أصيب لاعب الوداد، حكيم زياش، في المباراة الأخيرة للفريق أمام الجيش الملكي. للوداد .
وتكشف مصدر مقرب أن الطاقم الطبي للوداد، قرر أن يخضع زياش لفحوصات طبية إضافية من أجل الحصول على نتائج أدق قبل تحديد موعد إصابته.
وتابع أن زياش يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، والفحوصات الدقيقة ستحدد موعد عودته والأكيد أنه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام اتحاد تواركة، على أن يتم تحديد مدى إمكانية لحاقه بلقاء أولمبيك آسفي الأسبوع القادم، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
وكان زياش قد غادر أرضية ملعب مباراة الوداد والجيش الملكي، بعدما تعرض للإصابة وطلب من المدرب، تغييره، لعدم قدرته على المواصلة.




