سفيان رحيمي يسجل هاتريك في الدوري الاماراتي

أنوار سبور الجمعة 27 فبراير 2026 - 23:21 l عدد الزيارات : 9967

قاد اللاعب المغربي، سفيان رحيمي، فريقه “العين” للفوز على مضيفه “خورفكان” بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة بملعب صقر بن محمد القاسمي بمدينة خورفكان (إمارة الشارقة)، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإماراتي “أدنوك للمحترفين” لكرة القدم.
ويرجع الفضل في فوز “العين” بهذه المباراة إلى نجمه المغربي رحيمي الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقيقة 21 من الشوط الأول، والدقيقتين 70 و90+3 من الشوط الثاني، في حين سجل لفريق “خورفكان” كل من المغربي طارق تيسودالي (الدقيقة 61) وآدما ديالو (الدقيقة 86).
وبهذه النتيجة، يواصل “الزعيم العيناوي” السباق نحو إحراز لقب الدوري الإماراتي برصيد 44 نقطة، في حين توقف رصيد فريق “خورفكان” عند 19 نقطة.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:53

هل تقف كرة المونديال وراء الانفجار التهديفي في نسخة 2026؟

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:49

“المزاد” يبدأ على بوعدي !

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:40

برنامج الجولة 29 من بطولة القسم الوطني الثاني

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:34

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمقابلة نظيره الهايتي في أتلانتا