كشف محمد مفيد، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن جاهزية فريقه لمواجهة عزام التنزاني، برسم الجولة السادسة من دور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، مؤكداً أن الأجواء داخل المجموعة إيجابية.
وأوضح مفيد، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت صباح يومه السبت، أن التحضيرات تمر في أجواء عائلية تعكس روح الانسجام داخل الفريق، قائلاً: “التحضيرات تمر في أجواء عائلية، ونجحنا في استرجاع الطراوة البدنية”.
وأضاف اللاعب الودادي أن المجموعة استعادت جاهزيتها البدنية والذهنية، مشدداً على عزم اللاعبين تقديم مباراة قوية تليق بطموحات النادي وجماهيره، قائلاً: “نحن مستعدون لإسعاد الجماهير الودادية”.