نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها اليوم الجمعة، نفيا قاطعا ما راج في بعض المنابر الإعلامية بخصوص تقديم مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، لاستقالته من مهامه.
وحسب ما ذكره موقع footmercato مثلا،فإن وليد الركراكي قرر بالفعل تقديم استقالته إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
ورغم أن الجماهير لا تحمله مسؤولية الخسارة في النهائي، إلا أن المدرب يشعر بالإرهاق من ضغوط المنافسات ولا يرغب في مواصلة المغامرة، رغم تبقي أقل من ستة أشهر على انطلاق المونديال.