الوداد ينهزم أمام مانييما الكونغولي في لوبومباشي ويحافظ على الصدارة
أنوار سبور
الأحد 1 فبراير 2026 - 14:08 l عدد الزيارات : 7508
تعرض نادي الوداد الرياضي لهزيمة قاسية أمام مضيفه نادي مانييما الكونغولي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أجري ظهر اليوم الأحد على أرضية ملعب مازيمبي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وسيطر مانييما طولا وعرضا على أطوار المباراة بينما اكتفى الوداد بمحاولة امتصاص حماس الخصم والخروج بأقل الأضرار من لوبومباشي، غير ان فريق مانييما تمكن من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 33 عبر نامبوكا ثم أضاف بعده بنعبيد الهدف الثاني لمانييما بعدما سجل في مرماه، لينجح بعدها وسام بن يدر في اصطياد ضربة جزاء نفذها بنجاح حمزة الهنوري.
ورغم الهزيمة حافظ نادي الوداد على صدارة المجموعة متفوقا في المواجهات المباشرة على مانييما الكونغولي.