استقر الدنماركى ييس تورب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على الدفع بالوافد الجديد المغربى يوسف بلعمرى بصفة أساسية مع الفريق فور وصوله، لسد العجز الواضح فى مركز الظهير الأيسر الذى يعانى منه الفريق حاليا.
طالب تورب الجهاز الإدارى بإنهاء كافة تصاريح سفر اللاعب وضمان تواجده فى مران الفريق بملعب التتش خلال الساعات المقبلة، رغبة منه فى إقحامه ببرنامج تأهيلى سريع قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزانى المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب برح العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
كانت ادارة النادى الاهلى قد حسمت صفقة يوسف بلعمري لاعب الرجاء البيضاوي بشكل رسمي بعدما وقعت معه منذ أيام عقداً لمدة موسمين ونصف الموسم مع موسم ثالث إضافي.