أنوار سبور
حسم الأهلي المصري الجدل حول صفقة التعاقد مع اللاعب المغربي يوسف بلعمري ظهير أيسر نادي الرجاء البيضاوي في الانتقالات الشتوية الجارية.
وترددت أنباء حول رفض الدنماركي ييس توروب المدير الفني للأهلي التعاقد مع اللاعب في شهر يناير الجاري.
وتوصل الأهلي لاتفاق منذ فترة للتعاقد مع بلعمري قبل 6 شهور من نهاية عقده مع الرجاء لتدعيم الجبهة اليسرى.
وحسم مصدر داخل الأهلي الجدل حول مصير الصفقة مؤكداً أن إدارة القلعة الحمراء أتمت إجراءات التعاقد بالاتفاق مع الرجاء على شراء ما تبقى من عقد اللاعب.
وأوضح أن الرجاء سيحصل على مبلغ قدره 500 ألف دولار أمريكي للسماح برحيل اللاعب الدولي.
وأكد أن بلعمري سيخضع للفحوصات الطبية عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في المغرب يوم الأحد المقبل وسيتم إعلان الصفقة.
وكان الأهلي قد حسم صفقة التعاقد مع عمرو الجزار مدافع البنك الأهلي في شهر يناير الجاري.
وخضع اللاعب للكشف الطبي اليوم الأحد تمهيداً للانتقال للأهلي مقابل 60 مليون جنيه مصري وإعارة أحمد رضا لنهاية الموسم.
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News
تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram
مقالات ذات صلة
برنامج الجولة 27 من بطولة القسم الوطني الثاني
المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمقابلة نظيره الهايتي في أتلانتا
مدرب الأردن جمال السلامي يكشف أسباب الهزيمة أمام الجزائر
سيكون الأسعد في العالم.. والد لاعب المنتخب المغربي يكشف رغبة نجله باللعب لبرشلونة