موقف وليد أزارو من مباراة الجزيرة في الدوري الإماراتي

أنوار سبور الأربعاء 7 يناير 2026 - 14:42 l عدد الزيارات : 9391

يستعد نادي عجمان لاستعادة خدمات مهاجمه المغربي المتألق، وليد أزارو، خلال الموقعة المرتقبة أمام الجزيرة، والمقرر إقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

تأتي عودة أزارو بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت لمباراتين، إثر حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الوصل ضمن الجولة التاسعة، حيث شهد تقرير الحكم حينها تشديد العقوبة على اللاعب.

وتمثل عودة أزارو دفعة معنوية وفنية كبيرة للفريق، حيث يعد المهاجم المغربي عنصرا مؤثرا في تشكيلة عجمان، خاصة وأنه يعيش فترة تألق فني بعد قيادته لمنتخب بلاده المغرب مؤخرا لتحقيق لقب كأس العرب على حساب الأردن.

ورغم استعادة أزارو، يواجه عجمان تحديات صعبة في خطوطه الأخرى، حيث تأكد غياب الثنائي إسماعيل مؤمن وعبد الله عباس عن لقاء الجزيرة بسبب الإيقاف، إثر طردهما في المباراة الماضية أمام اتحاد كلباء.

وأكد محمد حسين، مدير فريق عجمان أن الفريق سيعاني من نقص عددي في عناصر أساسية، مشيرا في الوقت ذاته إلى تحفظ النادي على بعض القرارات التحكيمية في المباراة السابقة والتي أدت إلى هذه الغيابات.

وشدد مدير فريق عجمان على أن مواجهة الجزيرة لن تكون سهلة، خاصة وأن المنافس يسعى لتعويض خسارته القاسية في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي بثلاثية نظيفة.

وينتقل فريق عجمان إلى ملعب محمد بن زايد، لخوض اختبار قوي أمام الجزيرة، في الجولة 12 ببطولة الدوري الإماراتي للمحترفين، يوم الخميس 8 يناير 2025.

وتنطلق مباراة الجزيرة ضد عجمان في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:53

هل تقف كرة المونديال وراء الانفجار التهديفي في نسخة 2026؟

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:49

“المزاد” يبدأ على بوعدي !

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:40

برنامج الجولة 29 من بطولة القسم الوطني الثاني

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 11:34

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمقابلة نظيره الهايتي في أتلانتا