أنوار سبور
أعلن المدرب المصري أحمد عبد الرؤوف أن اللاعب المغربي محمود بنتايك فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد.
وانضم بنتايك إلى الزمالك في غشت 2024 معارًا من سانت إتيان الفرنسي، قبل أن يتم تفعيل بند الشراء بمليون يورو في الصيف الماضي.
كشف عبد الرؤوف في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الأحد أن بنتايك فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد، بسبب المستحقات المالية المتأخرة.
وقال عبد الرؤوف: “محمود بنتايك فسخ عقده مع الزمالك من طرف واحد”.
وأضاف بشأن موقف الزمالك من اللاعب: “بنتايك غير متواجد معنا، والإدارة هي المسؤولة عن اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن”.
وكان الزمالك تأهل إلى دور الـ16 من منافسات كأس مصر، عصر الأحد، بعد أن تفوق (1-0) على بلدية المحلة.
وخاض بنتايك 42 مباراة في جميع المسابقات الرسمية مع الزمالك، سجل خلالها هدفين وصنع 5 أهداف أخرى.
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News
تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram
مقالات ذات صلة
برشلونة يرفض 120 مليون يورو للاستغناء عن خدمات رافينيا
تعليق رونالدو على إمكانية مواجهة ميسي في المونديال
“لص قتل كرة القدم”.. معلق شهير يدفع ثمن هجومه ضد إنفانتينو
بيلينغهام يحرج الفيفا: لا أستحق جائزة رجل المباراة