نابولي يحسم مستقبل المغربي وليد شديرة

أعد الطاقم الفني لنادي نابولي الإيطالي، تقريرًا شاملًا عن المهاجم المغربي وليد شديرة المعار هذا الموسم إلى فريق فروزينوني الذي يُصارع من أجل البقاء في الكالتشيو.

وتعاقد فروزينوني مع مهاجم أسود الأطلس في غشت من عام 2023 قادمًا من نابولي بنظام الإعارةـ ليخوض شديرة 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

ونجح شديرة الموسم الماضي في التألق مع فريقه السابق باري، لتلهث الصحافة الإيطالية مدحًا بسبب أدائه المذهل، منوهة كثيرًا إلى مستويات الفنية والبدنية، الأمر الذي دفع نابولي بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي للإسراع في الحصول على خدماته.

كما شارك شديرة مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم أنه اكتفى بلعب دقائق قليلة ولم يكن موفقًا برفقة كتيبة أسود الأطلس.

في سياق متصل، علم من مصدر، أن نابولي الإيطالي أعد تقريرًا شاملًا عن شديرة لحسم مستقبله مع الفريق الموسم المقبل.

وأوضح المصدر الخاص أن الطاقم الفني لممثل الجنوب الإيطالي غير مقتنع تمامًا بإمكانيات المهاجم المغربي، وهو ما يجعل من فرص عودته إلى نابولي الصيف القادم ضئيلة للغاية.

وعلم المصدر أيضًا أن نابولي يضع خيار إعارة شديرة إلى فريق آخر الموسم القادم في المقام الأول، أو بيع عقده إذا ما تلقى عرضًا ماليًا مثيرًا للاهتمام، فيما يبدو الفريق الإيطالي غير مستعد للاعتماد على اللاعب الموسم القادم.

ولعب وليد شديرة 33 مباراة في الدوري الإيطالي موسم 2023-2024، سجل فيها 6 أهداف ولم يكن موفقًا في العديد من المباريات، إذ لم يكمل سوى مباراة واحدة في الأسابيع الستة الأخيرة من الكالتشيو.

وظهر المهاجم المغربي البالغ من العمر 26 عامًا، في 3 مباريات ضمن مسابقة كأس إيطاليا مع فروزينوني مسجلًا هدفًا واحدًا فقط، فيما ينتهي عقده مع نابولي في يونيو/حزيران من عام 2028، بينما يستوفي إعارته إلى فروزينوني نهاية الموسم.

error: Content is protected !!