حكيمي ضمن قائمة باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة بوروسيا دورتموند في إياب دوري أبطال أوروبا

قائمة باريس سان جيرمان الرسمية التي أعلنها الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان التي جمعت بين الفريقين، في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بفوز الفريق الألماني بهدف دون رد.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان المستدعاة لخوض لقاء بوروسيا دورتموند في موقعة الإياب، تواجد جميع عناصر الفريق الأساسية على رأسهم كيليان مبابي نجم الفريق.

كما شهدت قائمة العملاق الباريسي، غياب لوكاس هيرنانديز نجم فريق باريس سان جيرمان، بعد إصابته في في لقاء الذهاب أمام دورتموند بقطع في الرباط الصليبي.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بوروسيا دورتموند

“كيلور نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، فابيان رويز، راموس، ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، فيتينيا، لي كانج، مواني، نونو مينديز، موكيلي، سولير، باركولا، زاير إيمري، بيرالدو، سكرينيار، زاجي، دوناروما، أرناو تيناس”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الثلاثاء الموافق السابع من مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

error: Content is protected !!