ابراهيم دياز يتغنى بتتويجه مع ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

وكالات

قال الدولي المغربي، إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، إن الميرينجي خُلق ليتوج بالألقاب، مؤكدا أنهم سيقاتلون للفوز على بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل في إياب نصف النهائي، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وساهم دياز في فوز الريال على قادش (3-0)، مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة 34 لليجا، ليتوج الفريق الملكي باللقب، عقب هزيمة غريمه برشلونة أمام جيرونا (4-2).

وسجل اللاعب المغربي الهدف الأول لريال مدريد، في مباراة اليوم، بينما أحرز الثاني والثالث جود بيلينجهام وخوسيلو ماتو.

وعن ذلك، قال دياز، في تصريحات لشبكة “دازن” عقب المباراة: “هذا هو ريال مدريد، نريد دائمًا الفوز بجميع الألقاب، ويوم الأربعاء لدينا نهائي آخر.. سنحاول للنهاية، لأنه يتعين علينا القتال من أجل كل شيء”.

وحول عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قال: “في البداية أريد تهنئة تيبو، الذي عاد إلينا بعد فترة طويلة.. نحن عائلة، وأنا سعيد جدًا من أجله”.

وأضاف: “بالنسبة للمباراة، كنا بحاجة للفوز من أجل الاقتراب من اللقب.. سعيد بالهدف، لكنني سعيد أكثر باقترابنا من اللقب (جاء التصريح قبل تعثر برشلونة)”.

وبخصوص مواجهة بايرن ميونخ، قال: “لقد وصلنا لمستوى جيد للغاية، بحماس كبير.. المباراة ستكون في سانتياجو برنابيو، نحن نعلم كيف تبدو الليالي السحرية هناك.. لقد قاتلنا طوال الموسم، دعونا نحقق المزيد”.

error: Content is protected !!