صابر بوغرين أول الراحلين.. هجرة جماعية تنتظر الرجاء البيضاوي

يدخل الرجاء البيضاوي مرحلة أخرى في الموسم الكروي القادم، بحثًا عن استعادة أمجاده الضائعة في الأعوام الأخيرة.

ونجح الفريق الأخضر بقيادة المدير الفني الألماني جوزيف زينباور في أن يبصم على موسم كروي جيد هذا العام، إذ يُنافس النسور بقوة على لقب الدوري المغربي للمحترفين في صراع كبير مع الجيش الملكي بطل النسخة الماضية.

ويسعى الرجاء البيضاوي إلى إحداث تغييرات مهمة في تركيبته البشرية بالتعاقد مع أسماء جديدة في الصيف القادم، للعودة للمنافسة على الألقاب الأفريقية.

وفي سياق متصل، علِم من مصدر، أن بعض اللاعبين البارزين في فريق الرجاء البيضاوي مطلوبون في أندية خليجية في الميركاتو الصيفي.

وأشار المصدر إلى أن صابر بوغرين نجم الفريق الأخضر واللاعب السابق للترجي التونسي، سيكون أول الراغبين في الرحيل بعد توصله بعروض من أندية خليجية.

ولا يرغب جمهور الرجاء في رحيل بوغرين بعدما قدم اللاعب توازنًا كبيرًا في صفوف تركيبة النسور، وبات من الأسماء التي يصعب الاستغناء عنها في القائمة الأساسية.

بدوره، يدخل المهدي موباريك ضمن قائمة الأسماء التي تقترب من الرحيل عن فريق الرجاء، إضافة إلى الجزائري يسري بوزوق والبوليفي فيكتور أبريغو الذي لم ينجح في فرض نفسه في الرجاء.

ورصدت أعين اللجنة الفنية للرجاء الكونغولي فيليب كينزومبي لاعب تي بي مازيمبي للتعاقد معه هذا الصيف، وتواصلت أيضًا اللجنة المذكورة مع مهاجم ينشط في الدوري البلجيكي لكرة القدم، مع احتمال عودة اللاعب محمد سوبول إلى الفريق، إذ لم يتأقلم مع الأجواء في فريق باستيا الفرنسي.

error: Content is protected !!