الكشف عن عرض السعودية المالي للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف

لا يزال الحديث عن انتقال محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي هو الحدث الشاغل في كافة وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية قبل فتح فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبط صلاح بالانتقال إلى فريق الالتحاد في الصيف الماضي بعد سلسلة من المفاوضات إلا أن اللاعب استمر في النهاية مع ليفربول خلال الموسم الجاري.

وأشار موقع ”Football Insider“، إلى أن ليفربول سيدرس العروض المقدمة لمحمد صلاح في الصيف المقبل، خاصة وأن هناك رغبة للاستفادة المالية من خروجه.

وقال كيث وينيس، الرئيس السابق لنادي إيفرتون في بودكاست الخاص بموقع ” Football Insider”، أنه على علم من مصادره بالعرض المقدم إلى ليفربول لبيع محمد صلاح إلى الدوري السعودي .

وأضاف: “مع بقاء عام واحد على عقده وهو في سن 31 عامًا، فإن الأرقام التي أسمعها من مصادر سعودية تبلغ حوالي 70 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 30 مليون جنيه إسترليني أخرى إضافات”.

وتابع: ” أعتقد أن ليفربول سيكون على حق في الاستفادة منه الآن، ستكون خطوة جيدة بالنسبة له أن يتوجه إلى الشرق الأوسط بالقرب من مصر.

وواصل: ” جزء من المشروع الضخم بالنسبة للسعوديين هو أن قيمة حقوق البث التلفزيوني سوف تنفجر وستصل إلى زيادة كبيرة،  وهذه الحقوق قابلة للتجديد الآن”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: ” صلاح من أفضل لاعبي كرة القدم والأكثر شهرة والمفضل في الشرق الأوسط، أعتقد أن ليفربول يجب أن يفعل ذلك هذا الصيف، إنها أموال كثيرة قبل عام واحد فقط، وسيكون من الحكمة أن تأخذها الآن.”

شارك محمد صلاح مع ليفربول في 41 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، سجل مع الريدز 34 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

 

error: Content is protected !!