ضربة موجعة للشعباني قبل مواجهة الزمالك المصري

 

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم الثلاثاء، عن موقف الثنائي حمزة الموسوي وعمر العرجون، لاعبا فريق نهضة بركان، من مباراتي الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعدما تعرضا للطرد في الدور ربع النهائي.

وكان الثنائي  حمزة الموسوي وعمر العرجون، قد تعرضا للطرد في الدور ربع النهائي ضد أبو سليم، فُطرد الموسوي في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 31 مارس الماضي وانتهت بالتعادل السلبي، فيما تعرض العرجون للطرد خلال مباراة الإياب التي أقيمت يوم 7 أبريل الجاري.

وتأهل نهضة بركان إلى نهائي المسابقة الإفريقية، دون خوض مباراتي “الذهاب والإياب” في نصف نهائي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب رفض الأخير اللعب أمام ممثل المغرب بسبب خريطة الملكة المغربية، ليعلن “كاف” تأهل نهضة بركان واعتبار الفريق الجزائري منهزماً في مجموع المباراتين بنتيجة (6-0).

ووفقا لصحيفة “يلاكورة” المصري، نقلا عن الاتحاد الإفريقي للعبة، فإن أي إيقاف كان من المفترض تطبيقه في مباراتي اتحاد العاصمة بالدور نصف النهائي مستمر بسبب عدم إقامة المباراتين من الأساس.

وأكد المصدر ذاته، أن  لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبة أي لاعب يتعرض للطرد بإيقافه مباراتين متتاليتين، وبالتالي سيغيب حمزة الموسوي عن مباراة ذهاب أمام الزمالك، أما عمر العرجون سيغيب عن مباراتي الذهاب والإياب ضد الزمالك بسبب عدم تطبيق مدة الغياب على أي مباراة في الدور نصف النهائي لإلغائهما.

ومن المرتقب أن تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 12 ماي في المغرب على ملعب بركان، فيما يلعب لقاء الإياب في ملعب القاهرة، يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

error: Content is protected !!