إبينيغي: نهضة بركان أصبح خبيراً في كأس الكاف وأتمنى أن ينتصروا على الزمالك”

يرى الكونغولي فلوران إبينيغي، المدرب السابق لفريق نهضة بركان لكرة القدم، أن الفريق البرتقالي بات خبيراً في مسابقة كأس الكونفدرالية وحظوظه كبيرة في التتويج من جديد باللقب الإفريقي.

وقال إبينيغي في تصريحات، اليوم الجمعة، إن نهضة بركان يعتبر في السنوات الأخيرة من كبار الأندية في المسابقات الافريقية، خصوصًا منافسة كأس الكاف التي سبق أن توجه بها في مناسبتين.

وأوضح المدرب الذي سبق وأن قاد بركان للتتويج باللقب الإفريقي نسخة 20212/2021، أن مباراة النهائي بين الفريق البرتقالي والزمالك المصري تطغى عليها نكهة الثأر من جانب الفريق المغربي، لهزيمته في نسخة 2019 أمام الفريق المصري بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من معانقة الذهب.

وتابع:”شخصياً أتمنى أن يتوج نهضة بركان باللقب الإفريقي، الآن أتيحت له فرصة لكي يثأر من الهزيمة في نهائي 2019 وأرى أن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها حالياً قادرة على فعل ذلك”.

وتحدث إبينيغي عن التونسي معين الشعباني الذي يقود الفريق البرتقالي حالياً، حيث قال:”الشعباني، بدوره قادر على قيادة نهضة بركان لإضافة لقب جديد لخزائنه في هذه المسابقة، بالنظر إلى خبرته الكبيرة في مثل هكذا مباريات خلال فترة قيادته للترجي الرياضي التونسي”.

وختم:”المباراة بين نهضة بركان والزمالك تبقى متوازنة بين الطرفين، علما أن الزمالك لا يمر بأفضل حالته في الفترة الحالية بالرغم من وصوله إلى النهائي لم يقم بمباريات كبيرة”.

ومن المرتقب أن تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 12 ماي في المغرب على ملعب بركان، فيما يلعب لقاء الإياب في ملعب القاهرة، يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

error: Content is protected !!