جزئيات تفصل نهضة بركان عن نهائي كأس الكاف

تفصل فريق نهضة بركان جزئيات قليلة عن نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما تبين أن ملفه القانوني في واقعة منعه من خوض ذهاب البطولة القارية قانونية ومشروعة.

وحسب معلوماتنا فإن خيار اللعب في ملعب محايد قد تلغى، بعدما تأكد أن الجزائريين غاضبون من كل شيء مغربي، وهو ما تأكد في بطولة إفريقيا لكرة اليد، حينما انسحب المنتخب الجزائري من مواجهة المنتخب المغربي تحت مبرر قميص العناصر الوطنية المرصع بخريطة المغرب.

وتأكد أن المسؤول عن إلغاء مباراة ذهاب كأس الكاف، هو النظام الجزائري، الذي يرفض قميصا مصادق عليه من قبل الكاف، بل إن القميص ذاته، لعب به الفريق البركاني في جل مبارياته القارية دون أي اعتراض من أي فريق كما هو الشأن مع خصوم الوحدة الترابية فريق نادي سيخوخون الجنوب إفريقي، الذي واجهه ممثل الشرق في دور المجموعات لمنافسات كأس الكاف.

ويشير مصدرنا إلى أن أعضاء لجنة المسابقات بالكاف، تبين لها أن مقترح اللعب في ملعب محايد، لا قيمة له، في ظل المستجدات الأخيرة، والمرتبطة بانسحاب منتخب الجزائر لكرة اليد من مواجهة المغرب، في الدار البيضاء تحت مبرر الخريطة الظاهرة في قميص المنتخب المغربي، وهو القميص ذاته الذي لعب به المنتخب المغربي في مواجهاته السابقة ضد الجزائر في بطولة إفريقيا وكأس العالم.

ويحسم الكاف في الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي، في نازلة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، بسبب التزامات الكاف مع العديد من الرعاة القاضية بالحسم بشكل رسمي في الشهر القادم في هوية طرفي نهائي كأس الكاف.

 

error: Content is protected !!