الزمالك مهدد بإيقاف القيد 3 فترات بسبب مهاجم مغربي

بات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مهددًا بالإيقاف لمدة 3 فترات متتالية نتيجة أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق.

ولم يتوصل مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب حتى الوقت الحالي لحل ودى فى أزمة المستحقات المتأخرة لدى النادي، وذلك تجنبا لإيقاف القيد مرة أخرى.

وكتب الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”إكس”:” الزمالك معرض لإيقاف القيد بشكل فوري في حالة عدم دفع مستحقات تقدر بـ ٢ مليون و٤٠٠ ألف يورو لخالد بو طيب”.

وأضاف” الصفقة الفاسدة التي لم يستفد منها الزمالك وحولها الكثير من علامات الاستفهام.. طيور الظلام تنهش في استقرار نادي الزمالك”.

واتم عبد الجواد حديثه” ربنا يكون في عون المحترم حسين لبيب فيما يواجهه من تركة محملة بالديون والأخطاء الإدارية الفاضحة في نادي تم تسليمه له أرض مجرفة جرداء من كافة الوجوه.

وتبلغ مستحقات بو طيب لدى الزمالك قيمة مالية قدرها مليونا و900 ألف يورو، لذلك يطمح الفارس الأبيض للتوصل لحل ودي مع اللاعب تجنبا للتعرض لإيقاف القيد،.

ويتم التفاوض في الوقت الحالي مع المغربي بو طيب أن يحصل على جزء من مستحقاته، على أن يتم سداد الباقى على دفعات تتم تسويتها مع النجم العربي.

 

 

 

error: Content is protected !!