الكشف عن أعداد جماهير الأهلي المصري في مباراة فريقهم أمام الوداد بالدار البيضاء

كشفت تقارير رياضية مصرية إن السفير المصري بالمغرب قال إن مباراة الأهلي المصري والوداد البيضاوي لقاء بين فريقين أشقاء.

وأضاف عثمان، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء السبت: “الجانب المغربي وفر كل شيء للنادي الأهلي حتى قبل ما يصل الأهلي إلى الدار البيضاء، وذلك فيما يتعلق بالناحية التنظيمية والتأمين والاهتمام بشكل عام وراحة البعثة وتأمين الجماهير القادمة من القاهرة”.

وأكمل: “منطقة شمال إفريقيا لها خصوصية في التشجيع بالمباريات”، موضحا: “مدرج النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يتسع لـ2000 مشجع أهلاوي”.

واختتم السفير ياسر عثمان سفير مصر بالمغرب: “نعول بشكل أساسي على حضور الجالية المصرية لأن الجماهير التي ستأتي من مصر ليست كبيرة، ونتوقع امتلاء مدرجات جماهير الأهلي في مباراة غدا، والروح المعنوية للاعبي النادي الأهلي مرتفعة”.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي في لقاء الحسم للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامة المباراة الأحد على ملعب محمد الخامس بالمغرب معقل الفريق البيضاوي.

الأهلي وصل المغرب في ساعة متأخرة مساء أمس الأول، الخميس، بعدما غادرت البعثة القاهرة عصرًا على متن طائرة خاصة، وخاض الفريق أول مران له فى المغرب أمس على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

وكان النادي الأهلي قد فاز على الوداد، بثنائية مقابل هدف، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة.

error: Content is protected !!