ديربي الوداد والرجاء بدون جمهور

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة جماهير نادي الرجاء البيضاوي لمباراتين بسبب الأحداث التي رافقت مباراة حسنية أكادير في الجولة 20 من الدوري المغربي.

وقررت الجامعة منع فريق الرجاء الرياضي من التنقل خارج الميدان في جولتين بعد الأحداث التي رافقت المباراة المذكورة مع تغريم الفريق بقيمة مالية تبلغ 37 ألف درهم.

وسيشمل القرار مباراة الديربي برسم الجولة 21 من البطولة الإحترافية لكرة القدم والتي ستستأنف مباشرة بعد فترة التوقف الدولي.

ويدخل كلا من الخصمين التقليديين، الرجاء والوداد، مباراة الديربي المنتظرة بينهما لحساب الجولة 21 من البطولة، بدون جماهير، جراء العقوبات الصادرة في حق الرجاء إثر أعمال الشغب التي عقب مباراته مع حسنية أكادير.

وأصدرت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأربعاء، عقوباتها في حق الرجاء الرياضي، بحرمانه من جماهيره في مباراتين، بعد أحداث الشغب التي عقبت مباراة الفريق أمام حسنية أكادير، لحساب الجولة 20 من البطولة الاحترافية.

ولم يتم لحدود اللحظة برمجة مباراة الديريي البيضاوي من قبل لجنة البرمجة، التابعة للعصبةالاحترافية لكرة القدم، حيث من المنتظر أن يتم برمجتها خلال شهر رمضان، وتلعب على الساعة العاشرة ليلا، في ظل خوضها بدون جماهير.

error: Content is protected !!