الصحف الرياضية: “ريال مدريد يدفع ثمن تردده”.. و”برشلونة سيئ”.. و”تقنية الفيديو تقتل اللعبة” 

كما اهتمت الصحف بتعادل يوفنتوس وفوز أتلتيكو مدريد وأولمبيك مارسيليا وطواف إيطاليا للدراجات الهوائية، وسباقات الموتوجي بي، وإصابة الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، وراموس قائد ريال مدريد.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على هزيمة ريال مدريد بملعبه أمام قادش في الدوري الإسباني، وكتبت: ”ريال مدريد يدفع ثمن تردده“.

كما تحدثت عن خسارة برشلونة أمام خيتافي وكتبت: ”برشلونة سيئ“.

واهتمت بفوز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيغو، وكتبت: ”سواريز وأوبلاك يمنحان أتلتيكو مدريد الفوز“، كما اهتمت بفوز غرناطة على إشبيلية.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على هزيمة برشلونة أمام خيتافي 1-0 في الدوري الإسباني، وكتبت: ”دون أهداف“، كما تحدثت عن هزيمة ريال مدريد في ملعبه أمام قادش، وكتبت: ”ضربة لريال مدريد في ملعبه أمام قادش وراموس يصاب قبل أسبوع من الكلاسيكو“.

كما تحدثت عن فوز أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيغو، وكتبت: ”فوز أتلتيكو مدريد مع هدف جديد من سواريز“.

واهتمت الصحيفة بإصابة مدافع ليفربول الهولندي فان دايك، وكتبت: ”فان دايك يصاب وقد يغيب الموسم كله“.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على خسارة ريال مدريد أمام قادش وبرشلونة أمام خيتافي بنفس النتيجة 1-0، وكتبت: ”سقوط ثنائي قبل الكلاسيكو“.

كما تحدثت عن فوز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيغو 2-0، وكتبت: ”سواريز يسجل ويخرج أتلتيكو مدريد من الضغط“، كما تحدثت عن فوز غرناطة أمام إشبيلية 1-0.

كما اهتمت بتعادل ليفربول وإيفرتون في الديربي، وكتبت: ”حكم الفيديو يوقف ليفربول أمام إيفرتون الذي يبقى متصدرا بعد التعادل 2-2“.

 

آس

ركزت الصحيفة على خسارة ريال مدريد في ملعبه أمام قادش 1-0 في الدوري الإسباني، وكتبت: ”قاتل العملاق“.

كما تحدثت عن خسارة برشلونة أمام خيتافي، وكتبت: ”خيتافي يعاقب برشلونة السيئ بهدف لماتا“، وتحدثت أيضا عن فوز أتلتيكو مدريد على سيلتا فيغو 2-0، وكتبت: ”الأهداف أكثر من كرة القدم“.

كما اهتمت بطواف إيطاليا للدراجات الهوائية وسباقات الموتوجي بي.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فوز أولمبيك مارسيليا أمام بوردو 3-1 في الدوري الفرنسي، وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يجد قفزته“.

كما اهتمت بسباقات الدراجات الهوائية والتحدي الجديد للمتسابق الفرنسي جوليان ألا فيليب وسباقات الموتوجيبي ونهائي البطولة للرغبي.

 

الصحف الإيطالية

كورييري ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز ميلان على إنتر ميلان في ”ديربي الغضب“، وتعادل يوفنتوس أمام كروتوني، وكتبت: ”يوفنتوس وإنتر ميلان أفرغا“، و“إبراهيموفيتش أسد في سان سيرو“.

كما تحدثت عن الفوز الكبير لنابولي على أتلانتا 4-1، وكتبت: ”نابولي ممتاز وعرض من لوزانو“.

كما اهتمت بالدوريات الأوروبية وتعادل ليفربول أمام إيفرتون في إنجلترا وخسارة ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، وكتبت: ”أنشيلوتي وكلوب تعادل، سقوط ريال مدريد وبرشلونة“.

 

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز ميلان أمام جاره إنتر ميلان2-1 وتعزيز صدارته للدوري وتعادل يوفنتوس أمام كروتوني، وكتبت: ”ميلان هرب“ و“موراتا وفقط“.

كما تحدثت عن فوز نابولي الكبير على أتلانتا 4-1  واهتمام لاتسيو بالمدرب السابق ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري، وكتبت: ”لاتسيو يفكر في أليغري“.

 

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز ميلان بالديربي أمام إنتر ميلان، وهو الفوز الرابع على التوالي ليعزز صدارته للدوري الإيطالي، وكتبت: ”ميلان يأخذ كل شيء“.

كما تحدثت عن تعادل يوفنتوس أمام كروتوني 1-1 وكتبت: ”يوفنتوس المزيد من الفرامل الخضراء مع الأحمر“.

كما اهتمت بفوز الإيطالي كانا بسباق ضد الساعة في طواف إيطاليا للدراجات الهوائية وكتبت: ”إيطاليا الجميلة“.

 

صحف إنجلترا

ستار

ركزت الصحيفة على تعادل ليفربول مع إيفرتون في ”ديربي الميرسيسايد“، مساء السبت، والجدل الذي أثير بسبب الـVAR، وعنونت: ”هم من يضعون القواعد“، اتهام هندرسون لحكام تقنية الفيديو.. ومن المحتمل غياب فان دايك فترة طويلة، والنادي يطالب الاتحاد الإنجليزي بإعادة النظر في استخدام التقنية.

 

ديلي ميل

تحدثت الصحيفة عن تعادل ليفربول مع إيفرتون في ”ديربي الميرسيسايد“، مساء السبت، والجدل الذي أثير بسبب الـVAR، وعنونت: ”إنها تقتل اللعبة“، تقنية الفيديو متهمة بتخريب ديربي الميرسيسايد.. وليفربول يطالبون بإعادة النظر في قرارات حاسمة.

– من المحتمل غياب فان دايك حتى نهاية الموسم.

error: Content is protected !!