فيديو – تعادل مثير بين نهضة بركان والرجاء

مصطفى بوشتة

أنقذ عبد الإله الحافيظي فريقه الرجاء الرياضي من الهزيمة أمام نهضة بركان ، بعدما أحرز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 88 ، في مباراة مثيرة وصعبة جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ، لحساب الجولة 13 من منافسات الدوري الاحترافي الأول في كرة القدم .
وكان فريق الرجاء سباقا إلى التسجيل بعد بداية المباراة بدقيقتين 2 ، ليشتد الصراع بعد ذلك بين الفريقين، قبل أن يعدل الفريق البركاني النتجية في الدقيقة 66 ، من ضربة خطأ مركزة، نفذها اللاعب عمر النمساوي بنجاح ، استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى أنس الزنيتي الذي لم يتوفق في التصدي لها. وعند حدود الدقيقة 71، أضاف الفريق البرتقالي الهدف الثاني، بواسطة الوافد الجديد الغوليادور محسن ياجور ، لاعب الرجاء السابق الذي دخل بديلا بعدما تلقى تمريرة حاسمة من زميله زكرياء حدراف الذي عوض زميله يوسف الزغودي في الدقيقة 51.
ونتيجة الضغط الذي فرضه الرجاء على دفاع الفريق البركاني ، تحصل النسور على ضربة جزاء في الدقيقة 77، بعد إسقاط اللاعب سفيان رحيمي في منطقة الجزاء ، أهدرها محسن متولي على غير العادة ، قبل أن يقتنص الحافيظي الذي ظهر في أحسن حال ، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 88.
ليعلن الحكم رضوان جيد الذي قاد المباراة بدون إنذارات، عن نهاية المباراة بلاغالب ولا مغلوب 2/2 ، وبهذه النتيحة حافظ نهضة بركان على مركز الصدارة برصيد 28 نقطة، وسجل هدفي الرجاء البيضاوي اللاعب عبد الإله الحافيظي (د2 و د88)، فيما سجل لفريق نهضة بركان اللاعب عمر النمساوي (د66) ومحسن ياجور (د70). وعرفت المباراة تضييع لاعب فريق الرجاء البيضاوي محسن متولي لضربة جزاء في الدقيقة 77. ورفع فريق نهضة بركان بعد هذا التعادل رصيده إلى 28 نقطة ليعزز بذلك صدارته في الترتيب، فيما ظل فريق الرجاء في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

error: Content is protected !!