الألماني كلوب مدرب ليفربول “يهاجم” أفريقيا

أعرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن غضبه، بسبب تعديل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” جدول مواعيد بطولة أمم أفريقيا إلى الشتاء بدلا من الصيف.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الريدز أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل: “ما فعله الاتحاد الأفريقي كارثة، نقل البطولة إلى شهر يناير كارثة بالنسبة لليفربول”.

وقال كلوب، وفقا لما أورده موقع “ليفربول” الرسمي: “عودة كأس الأمم الأفريقية إلى شهر يناير، كارثة بالنسبة لنا، ماذا يريدون منا، أن نبيع المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا مثلا؟!”.

وتابع قائلا “بالطبع، لن نبيع محمد صلاح أو ساديو ماني أو نابي كيتا، حاليا لأن لديهم بطولة في شهري يناير وفبراير، بالطبع لا”.

واستدرك بقوله “لكن إذا كان عليك اتخاذ قرار بشان ضم لاعب جديد، سيكون هذا قرارا كبيرا إذا ما عرفت قبل الموسم أنه سيغيب عنك لمدة 4 أسابيع، فهذا ليس أمرا طبيعيا، وكإدارة نادي ينبغي أن تفكر في مثل هذه الأمور”.

وتحدث مدرب ليفربول بغضب “أشعر أن كل كلامي هذا مجرد مضيعة للوقت، لا يستمع أحد إلى ما تشتكيه وتطالب به الأندية”.

وأضاف بقوله “لا يوجد شيء يسير على الطريق الصحيح، وهناك من يحاول أن يجعلك تغرق في الفوضى، ولكني سأظل اتحدث طوال الوقت طالما أن هذا الأمر يتعلق باللاعبين وبفريقي، فهذا ليس أمر شخصي على الإطلاق”.

error: Content is protected !!