سر رشاقة رونالدو في سن 34

أوضحت تقارير طبية في العام 2018 عقب انتقال اللاعب من فريق ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، ان جسد رونالدو، وفقا للمقاييس العلمية والطبية هو جسد شخص في السابعة والعشرين أو الثامنة والعشرين من عمره وليس جسد رجل في سن الـ 33 حينذاك.
ووفقا لتقارير عالمية فإن نجم السيدة العجوز يتناول يوميا 6 وجبات، ويعد السمك هو العمود الأساسي لنظام اللاعب الغذائي وخاصة أسماك أبو سيف والتونة والقد.

ويعد النظام الغذائي، أحد العناصر الرئيسية للنجاح الذي حققه كريستيانو رونالدو طوال حياته ومشواره مع الساحرة المستديرة في مختلف الأندية التي لعب لها.
وحالياً في عمر الـ 34 عامًا، يأكل رونالدو ما يصل إلى ست وجبات في اليوم والأسماك هي أساس نظامه الغذائي، وخاصة سمك أبو سيف وسمك التونة وسمك القد، أما من حيث اللحوم، فيفضل لحم الدجاج، لأنه يعتبره غذاء سحري بسبب محتواه العالي من البروتين والقليل الدسم في نفس الوقت.
في وجبة إفطار رونالدو، يعتبر خيار كريستيانو هو لحم الخنزير والجبن والزبادي قليل الدسم، كما يتناول عصير الأفوكادو كوجبة خفيفة خلال اليوم.
وغداء رونالدو هو وجبة الغداء الأولى تتكون من الدجاج والسلطة، في حين أن الغداء الثاني يكون السمك، أو التونة مع السلطة والبيض والزيتون.
أما في وجبة العشاء فيأكل اللاعب الأسماك أيضاً، وهو يتعشى مرتين في اليوم.
بالإضافة إلى ذلك، يحب النوم ثماني ساعات في اليوم ويأخذ أحيانا قيلولة خلال ساعات اليوم لمدة 5 ساعات ويحرص على التدريبات بشكل منتظم في صالة الألعاب الرياضية، وكذلك تمريان البيلاتس، ويعد البلياردو من هواياته المفضلة ليكون لائقًا بنسبة مائة في المائة.

error: Content is protected !!