نهضة بركان وحسنية اكادير.. البحث عن التأهل للدور المقبل قاريا

يخوض ممثلا الكرة المغربية يومه الأحد، مباراتين برسم كأس الكونفدرالية الافريقية، حيث يحلُّ المتصدر نهضة بركان ، وصيف النسخة الماضية، ضيفاً على موتيمبا بيمبي الكونغولي في لقاء صعب. ويملك بركان حالياً 7 نقاط مقابل 4 نقاط لمنافسه الكونغولي. المدرب طارق السكتيوي.
وقال المدرب السكتيوي في تصريح صحفي “مباراة صعبة تنتظرنا في الكونغو، لا بديل أمامنا سوى الفوز، علينا الحذر الشديد، وأتمنى أن تسير الأوضاع جيداً، وأن يحالفنا التوفيق، ثقتي كبيرة في اللاعبين بخبراتهم لتخطي هذه العقبة الصعبة في البطولة، حرصت على شرح نقاط الضعف لدى المنافس، ومنها الاندفاع الهجومي الذي يُشكل عبئاً كبيراً على لاعبي الوسط، وعلينا التأقلم معه واستغلاله في أرض الملعب”.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي زاناكو الزامبي على ملعبه مع أدغوبي البنيني في لقاء يبدو سهلاً للفريق الزامبي الذي يملك 3 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة يخوض حسنية أكادير المتصدر برصيد 7 نقاط اختباراً سهلاً، عندما يلتقي سان بيدرو الإيفواري، سعياً وراء الفوز الذي يتيح له حسم تأهله باكراً إلى دور الثمانية من البطولة القارية.

في الوقت نفسه، يحلّ نادي بارادو الجزائري ضيفاً على إنييمبا النيجيري في لقاء صعب، ويمثل عنق الزجاجة له في المنافسة على التأهل إلى الدور المقبل، ويملك بارادو 4 نقاط في وصافة جدول الترتيب مقابل 3 نقاط لإنييمبا الذي لا بديل أمامه سوى الفوز على ملعبه من أجل إنعاش آماله هو الآخر في المنافسة على القمة.

error: Content is protected !!