ميسي.. لا أتحكم في برشلونة أنا مجرد لاعب كرة قدم

 

 

في حوار صحفي قال ليونيل ميسي نجم برشلونة بخصوص إصابته “أشعر أنني أتحسن، في الحقيقية كان الأمر سيئا جدا لأن ذلك حدث لي في أول مران لي في الموسم، كانت بسيطة، وبعد 15 يوما شعرت أنني بخير، وفي إحدى التدريبات قبل مواجهة بيتيس قسوت على نفسي وتفاقم الأمر قليلا، جعلني ذلك أغيب حتى الآن”.

“وأضاف “تم إخباري أن الأمر معقد، لم أمر قط بمثل هذا الأمر والآن تعلمت وأعرف ماهية تلك الإصابة، ولهذا السبب أنا هادئ، سألعب حينما أشعر أنني بخير وأمان وأنها لن تتكرر مجددا لأن أي انهيار سيعني الغياب لفترة أطول.. أتدرب كثيرا حاليا، لا يوجد تاريخ محدد لعودتي، أخضع للفحص دوما، حينما أتعافى بنسبة 100% فسألعب”.

وع الأخبار التي تروج بأن هناك اتفاق بالتخلي عن الدوري الاسباني للفوز بوري أبطال أوربا قال ميسي “لم نتفق على خسارة الدوري والفوز بالأبطال، في بداية الموسم نقول نفس الشيء، وهو أمر واقع، نريد الفوز بكل شيء، لنحاول فعل ذلك بعد هذا سيتم تقييم العام بناء على ما حققناه.. نأمل أن نتكيف سريعا على الأجواء ونسيطر على كل شيء، بكل وضوح سأفضل الفوز بدوري الأبطال لأنه مر وقت طويل منذ آخر مرة توجنا به، وأعتقد أننا يجب أن نفوز بالبطولة مرة أخرى، وبشكل شخصي سأحب الفوز بلقب آخر، سأحب الفوز بلقبي الدوري والأبطال معا”.

وبخصوص الصفقات التي عقدها برشلونة قال”لا أعلم إن كانت تلك الصفقات جيدة أم لا، العام الماضي كان لدينا فريق رائع، ومنظومة جيدة للغاية ولاعبين مهمين جدا انضموا، اليوم لدينا متغيرات كثيرا والعديد من التبديلات، في وسط الملعب والهجوم، نحن جيدون لكن نهاية الموسم سنعرف إن كنا جيدين أم لا بناء على ما سنحققه”.

وأوضح بخصوص نيمارحاولنا ضم نيمار، وكنت سأحب أن ينضم إلى الفريق، أتفهم الأشخاص الذين كانوا ضد هذا، وهو امر طبيعي بالنسبة لما حدث معه.. الطريقة التي غادر بها برشلونة، من الطبيعي والمنطقي أن يكون الكثيرون معارضين لعودته، لكن حينما تفكر في الأمر بشكل رياضي، بالنسبة لي نيمار هو الأفضل في العالم وبكل وضوح فرص فريقنا كان ستتزايد في تحقيق النتائج التي نريدها، كنت سأحب عودته على الصعيد الرياضي..”.

وبخصوص إدارته لأمور برشلونة أوضح ميسياعتدت على أن يشاع ذلك عني أنني أدير الأمور، ليست تلك المرة الأولى التي اسمع فيها هذا الأمر، تم إثبات أن ذلك الأمر خاطئ أكثر من مرة، ويحدث ذلك لي مع المنتخب أيضا، يقولون إنني أختار اللاعبين والمدربين أو أن والدي هو من يفعلها.. إنه شيء طبيعي اعتدت أن يحدث لي، لا أمنحه أي أهمية، أعلم حقيقة الأمر ومكانتي ولا أتدخل أو أمنح مثل تلك الأشياء قيمة.. بكل وضوح أنا لا أتحكم في أي شيء، أنا مجرد لاعب كرة قدم، كل ما أريده هو الفوز والاستمرار في التتويج بالألقاب، والفوز بلقب دوري الأبطال مرة أخرى لأنني أريد ذلك، وأن أقدم الأفضل في غرفة الملابس، لهذا السبب تُلعب كرة القدم”.

وقال بخصوص دعوة العشاء المقدمة من كريستيانو رونالدو، أشار قائلا “ليس لدي أي مشكلة لقبولها، قلت دائما إنني لا أملك مشكلة مع رونالدو. لسنا أصدقاء لأننا لم نتشارك غرفة. نتقابل في الحفلات الخاصة بالجوائز دائما، في الحفلة الأخيرة تحدثنا كثيرا. ولكن لا مشكلة بيننا على الإطلاق.

 

error: Content is protected !!