الدولي المغربي رومان سايس يتفوق على جميع اللاعبين العرب في الدوري الانجليزي لهذا السبب ..

كشفت تقارير رياضية إحصائية اسبوعية  تترصد أداء اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي من خلال مقارنة بين أدائهم في البريميرليغ،  حيث يتم احتسابه عن طريق نقاط يتم حصدها بواسطة أداء اللاعب وإحصائياته مع فريقه في كل أسبوع.

أفضل اللاعبين العرب في الجولة الحادية والعشرين في البريميرليغ

1- رومان سايس:يتحسن أداء المغربي رومان سايس في جولة تلو الآخرى حيث شارك مع ولفرهامبتون طوال مواجهته أمام كريستال بالاس وبالرغم من خسارة فريقه بهدفين نظيفين إلا أنه قدم أداءً قويًا في هذا اللقاء حيث كان له مراوغة ناجحة واحدة ناهيك عن مستواه الدفاعي حيث كان له 5 تدخلات ناجحة وشتت الكرة في مرة واحدة فقط ولكن في المقابل ارتكب مخالفة واحدة ضد الخصم ونال على إثرها بطاقة صفراء.

2- محمد صلاح:شارك المصري محمد صلاح مع ليفربول في مواجهته أمام مانشستر سيتي حيث تعرض الريدز للهزيمة الأولى له في البريميرليغ في هذا الموسم حيث لم ينجح النجم العربي في تقديم الأداء المنتظر في هذه المواجهة حيث كانت له تسديدة واحدة فقط في مرمى الخصم وخلق فرصة واحدة وكانت له مراوغة واحدة ناجحة أما دفاعيًا فقد كان له اعتراض واحد فقط ولكنه ارتكب مخالفة ضد الخصم.

3- رشيد غزال:خاض النجم الجزائري رشيد غزال مباراة ليستر سيتي أمام إيفرتون أساسيًا حتى تم استبداله في الدقيقة 46 من اللقاء حيث قدم اللاعب العربي أداءً متوازنًا فقد كان له مراوغة ناجحة واحدة وخلق فرصة واحدة لرفاقه وكانت له تسديدة واحدة خارج إطار المرمى أما دفاعيًا فقد كان له اعتراض واحد ولكنه ارتكب مخالفة واحدة ضد الخصم.

 

أداء اللاعبين في مجموع الجولات

ترتيب أفضل اللاعبين العرب في البريميرليغ في مجموع الجولات

 

 

1- محمد صلاح:عانى محمد صلاح في معظم المباريات التي خاضها أمام الستة الكبار في البريميرليغ حيث كانت مواجهة ارسنال الاستثناء الوحيد للاعب ولكنه بالرغم من ذلك ما زال أحد أهم لاعبي البريميرليغ ومنافس قوي على صدارة هدافي البطولة.

2- رياض محرز:غاب رياض محرز عن المشاركة مع مانشستر سيتي أمام ليفربول ويبدو أنه يعاني كثيرًا مع بيب غوارديولا وربما يحتاج إلى مزيد من الجهد من أجل إقناع مدربه الإسباني.

3- رشيد غزال:بالرغم من مشاركة رشيد غزال بشكل مستمر مع ليستر سيتي إلا أنه ما زال لم يقدم الأداء المنتظر منه وقد يكون النصف الثاني من الموسم هي فرصة اللاعب العربي للتألق.

4- رومان سايس:يتطور أداء المغربي رومان سايس تدريجيًا مع ولفرهامبتون حيث أنه يقدم مستويات رائعة سواء دفاعيًا أو تقديمه للمساندة الهجومية بشكل جيد.

5- رمضان صبحي:رحل المصري رمضان صبحي متجهًا إلى الأهلي المصري على سبيل الإعارة.

6- محمد النني:يعاني محمد النني من أجل الحصول على فرصته للمشاركة مع ارسنال في البريميرليغ وربما قد يكون سوق الانتقالات الحالي فرصة للاعب من أجل الرحيل.

6- عبد الحميد صبري:غاب المغربي عبد الحميد صبري عن تشكيلة هدرسفيلد تاون أمام بيرنلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!