الكوديم يحقق فوزا ثمينا و يبقي على حظوظه للمنافسة على الصعود إلى البطولة الاحترافية

يوسف بلحوجي

حقق النادي المكناسي لكرة القدم فوزا مهما على نظيره رشاد البرنوصي برسم اللدورة 22 من بطولة القسم الوطني بهدفين لواحد ( 2-1 ) ليبقي على حظوظه ضمن الفرق المتنافسة على الصعود إلى القسم الوطني الثاني من البطولة الاحترافية.

وكان الكوديم سباقا إلى التهديف في د 19 من الجولة الأولى بواسطة اللاعب المتألق نبيل الولجي من كرة ثابتة سددها بنجاح في مرمى الرشاد.

ولم تمر سوى 4 دقائق من الشوط الثاني حتلى فاجأ الزوار رفاق الولجي ويعدل اللاعب يوسف لفرير النتيجة، ليزداد الضغط على المحليين أمام جحافل الجماهير الغفيرة التي ملأت جنبات الملعب في أول ظهور لها منذ إغلاق الملاعب في وجه الجمهور بعد إقرار المغرب قانون الطوارئ الصحية للحد من تفشي وباء كوفيد 19.  وفي حدود د58 تم طرد اللاعب المهدي حيبان ليكمل الكوديم المقابلة ب 10 لاعبين ما دفع سعيد الصديقي يغير من النهج التكتيكي ويقوم بتغيير 4 لاعبين في وقت قياسي الأمر الذي أعطى أكله في د 79 بتسجيل نبيل الولجي الهدف الثاني برأسية رائعة.

هذا، ويمكن القول أن الجماهير الغفيرة برسمها لوحات فنية في منتهى الروعة، كانت في الموعد؛ إذ كان لها دور مشجع ومهم  في نتيجة اليوم بقيادة الطاقم التقني الجديد المتكون من سعيد الصديقي وابن الدار عبدالرزاق الحمدوشي.

error: Content is protected !!