ماركا: 3 أندية كبرى بدأت التفكير جديا في ضم ليونيل ميسي

وتسببت الخسارة المذلة 2/8 أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بزلزال في صفوف النادي الكتالوني، أدى لإقالة المدير الفني كيكي سيتين، والتخلص من إريك أبيدال، المدير الرياضي، وتعيين كومان، الذي اجتمع مع ميسي لمناقشة مستقبله، وأعلن أنه يرى نفسه خارج النادي أكثر منه داخله.

لكن الأهم في الموضوع، أن برشلونة يثق في أن ميسي سيستمر حتى نهاية عقده، ما يعني أن الأندية الساعية لضمه ستنتظر للعام المقبل، للحصول على خدماته مجانًا، دون دفع مبلغ ضخم لبرشلونة، لضم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن هذه التصريحات دفعت بعض الأندية الكبرى الحالمة بضم ميسي، في التفكير في الأمر بجدية، وحينها سيتعين على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن يفعل ما فعله فلورنتينو بيريز، مع كريستيانو رونالدو، في عام 2018، عندما خفض سعره حتى لا يرحل مجانًا.

فالشرط الجزائي في عقد ميسي حاليًا، 700 مليون يورو، لكن سيتم بيعه بأقل من ذلك بكثير، إذا حدث ذلك قبل نهاية عقده ورفض التجديد، أما في حال نهاية عقده، سيرحل مجانًا إلى حيث يريد.

وهناك 3 مرشحين فقط للفوز بخدمات قائد برشلونة:

1. إنتر ميلان الإيطالي
وذكرت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ أن لدى إنتر 260 مليون يورو جاهزة للإنفاق على الصفقة.

وسيطر كل من ميسي وإنتر ميلان على الصفحة الرئيسية للصحيفة مرة أخرى، اليوم الجمعة، بعد لقاء اللاعب مع المدرب الجديد كومان، ويعتقد النيرازوري، أن ميسي يمكن أن يدفع الفريق لمنافسة يوفنتوس بقيادة رونالدو، ما يعيد إشعال التنافس الذي كان بينهما في الكلاسيكو في إسبانيا، وانتقاله إلى ديربي إيطاليا.

وقد اشترى والد ميسي بالفعل، منزلًا في منطقة بورتا نوفا في ميلانو، وهي واحدة من أكثر أحياء المدينة تميزًا، كما أن ميسي يملك أيضًا، منزلًا في ميلانو.

error: Content is protected !!