تقارير مصرية.. الزمالك يحطم أحلام الرجاء البيضاوي قبل موقعتهما الأفريقية

أفادت تقارير رياضية مصرية  أن مسؤولي نادي الزمالك فى منع الرجاء البيضاوى من الاستفادة من لاعبه حميد أحداد خلال مواجهتى الفريقين المقرر إقامتها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

ويلتقى الزمالك مع الرجاء البيضاوي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالمغرب خلال أواخر شهر سبتمبر المقبل، على أن يلعب الفريقان معا من جديد بإياب نصف نهائى أبطال أفريقيا بالقاهرة خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

ورفض الزمالك كل محاولات الرجاء البيضاوي فى إمكانية مشاركة حميد أحداد خلال مواجهة الفريقين، وأكد الزمالك فى مراسلةرسمية انتهاء إعارة اللاعب مع فريق الرجاء وطالبه بالعودة إلى القاهرة للانتظام فى تدريبات الزمالك.

وكان الرجاء البيضاوي حصل على خدمات حميد أحداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط.

واستند الزمالك فى منع الرجاء من مشاركة لاعبه فى لقاء الفريقين إلى مستند ومراسلة الفيفا والذى ربط موافقته على تمديد إعارة اللاعبين للأندية بشرط موافقة ناديه الأصلي، وكان الرجاء طالب بمد إعارة اللاعب بسبب التضرر من توقف الكورونا، ولكن الزمالك رفض على طريقة ما فعله هيدرسفيلد الإنجليزي مع الأهلى بشأن لاعبه رمضان صبحي.

error: Content is protected !!