عودة قربية للثنائي الودادي قبل مواجهة الأهلي المصري

 

أفادت مصادر رياضية أن الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم تلقى  بارتياح كبير خبر عودة الثنائي أشرف داري والنيجيري ميشيل باباتوندي لاستئناف تداريبهما بعد سبعة أشهر من الغياب.

وباشر داري وباباتوندي أمس  الإثنين تداريبهما بشكل انفرادي بمركب بنجلون قبل التحاقهما بالتداريب الجماعية للفريق الأحمر.

وسيكون بإمكان الوداد الرياضي البيضاوي الإستعانة بخدمات أشرف داري والنيجيري ميشيل باباتوندي، رغم إسقاط اسميهما من اللائحة الوطنية، لكن ماداما أنهما مسجلين باللائحة الافريقية فإنه سيكون بإمكان الفريق الأحمر إضافة اسميهما لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد افتتاح الميركاتو الصيفي في 15 شتنبر القادم ليصبحا مؤهلين رسميا باللعب للفريق الأحمر في مباراته ضد الأهلي المصري برسم نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي تخطى في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا فريق النجم الساحلي التونسي، بعدما تغلب عليه بمركب محمد الخامس بهدفين لصفر، وهزيمته إيابا بملعب رادس بهدف لصفر.

يذكر أن الوداد الرياضي يعرف عدة غيابات إما بسبب الإصابة في إحدى المباريات، كما هو الشأن بالنسبة لإبراهيم كومارا، أو بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كإسماعيل الحداد وبدر كادرين وكذا إبراهيم نجم الدين وكازادي كاسونغو.

error: Content is protected !!