الأهلي المصري يخسر7 لاعبين رسميا بالقائمة الأفريقية قبل مواجهة الوداد البيضاوي

تعرض محمود متولي مدافع النادي الأهلي، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة الفريق أمام أسوان ضمن الأسبوع العشرين لمسابقة  الدوري الممتاز.

وزادت إصابة متولي من أزمة النادي الأهلي خاصة في البطولة الأفريقية، فيلتقي أمام الةوداد البيضاوي ذهابا يوم 25 سبتمبر، قبل مواجهة الإياب في القاهرة 3 أكتوبر.

وكان النادي الأهلي قام بقيد 26 لاعبا في القائمة الأفريقية الأولية بداية الموسم، قبل قدوم السويسري رينيه فايلر، ليضيف على تلك القائمة سعد سمير مع دور المجموعات، ثم الثلاثي كهربا وبادجي، ومصطفى شوبير في فترة القيد الثانية، لتكتمل قائمة الـ30 لاعبا.

وخسر الأهلي 7 مقاعد حتى الآن، ليتبقى له 23 لاعبا في القائمة الأفريقية.

خرج صلاح محسن مع بداية الموسم معارا إلى سموحة بعد مشاركته في مباراتي الدور التمهيدي أمام كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية ثم تبعه المغربي وليد أزارو من القائمة في يناير بعد خروجه لإعارة بنادي الاتفاق السعودي، كما انتهت إعارة رمضان صبحي، الذي أبدى رغبته في الرحيل لنادي بيراميدز، وكذلك قيام النادي الأهلي بإبلاغ الثنائي شريف إكرامي، وحسام عاشور بنهاية موسمهما مع الفريق، ليخسر الفريق 5 مقاعد للاعبين رحلوا عن صفوف الفريق مقيدين بالقائمة الأفريقية.

وخسر الأهلي مدافعه سعد سمير بعد إصابته في مباراة بلاتنيوم ستارز بقطع في وتر أكيلس، قبل أن يخسرمتولي مؤخرًا أمام أسوان، الإصابة التي أنهت على موسمه مع الفريق الأحمر.

 

error: Content is protected !!