تطورات اجتماع إدارة برشلونة: كومان مدربا للفريق.. وبارتوميو يرفض الاستقالة

ويجري داخل برشلونة في الوقت الحالي اجتماع بين بارتوميو والإدارة الفنية وأعضاء مجلس الإدارة؛ لاتخاذ قرارات مصيرية بشأن الفريق لتصحيح المسار.

وسقط برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة قاسية ومذلة 8-2 في دور الثمانية من المسابقة القارية، مع أداء سيئ للغاية من جميع لاعبيه والمدرب.

وبحسب التقارير الإسبانية في الساعات الماضية، فإن هناك نية للتعاقد مع رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، لتدريب ”البلوغرانا“ من قبل رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو.

وذكرت قناة “ FOX“، يوم الإثنين، أن ”كومان يتواجد الآن في هولندا لإنهاء ارتباطه بالمنتخب الهولندي ليقود سفينة البارسا“.

فيما أكدت قناة ”ESPN“ الشهيرة، أن ”كومان هو مدرب البارسا الجديد“.

كما أشارت التقارير، إلى أن ”بارتوميو، رئيس النادي، لن يستقيل الآن، وسينتظر حتى إقامة الانتخابات في مارس، متعللا بتفشي فيروس كورونا المستجد الذي يمنع إجراء انتخابات مبكرة“.

كما أن إريك أبيدال، السكرتير الفني للنادي، أصبح على بعد خطوة من الإقالة الرسمية.

ويحظى كومان بثقة كبيرة داخل النادي الكتالوني، نظرًا لما يتمتع به من شخصية قيادية وقدرات فنية كبيرة، وهو ما يجعله المرشح الأوفر حظًا لتولي قيادة الفريق.

وتعد العقبة الأساسية أمام إتمام الاتفاق مع المدرب الهولندي هي ارتباطه مع منتخب بلاده وإعلانه عدم استعداده للتخلي عن مهمته قبل خوض نهائيات يورو 2020 التي تم تأجيلها للصيف المقبل.

ويقود كومان منتخب هولندا منذ 2018، وصعد بهم لوصافة دوري أمم أوروبا، وأعادهم ليورو 2021 بعد غياب عن بطولتي يوور 2016 وكأس العالم 2018.

error: Content is protected !!