صحيفة: يوفنتوس لا يمانع رحيل كريستيانو رونالدو ويحدد سعر البيع

ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية، استنادا لتقارير إعلامية إيطالية، أن إدارة يوفنتوس لا تمانع رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف، لكن بشرط الحصول على مبلغ يصل لـ60 مليون يورو.

ورغم تصريحات رئيس الفريق أندريا أنييلي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، والذي أكد خلالها على أن النجم البرتغالي هو ركيزة الفريق، والتقارير التي تحدثت عن أن المدرب أندريا بيرلو يرغب في بناء فريق جديد حوله، لكن الأزمة الاقتصادية التي ضربت كرة القدم بسبب التوقف لفترة وغياب الجماهير نتيجة انتشار فيروس كورونا، قد تدفع فريق السيدة العجوز لتغيير موقفه.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن يوفنتوس يرغب في التخلص من راتب رونالدو الكبير، والذي يصل لـ30 مليون يورو سنويا؛ لتقليص حجم الرواتب في الفريق وفتح المجال لصفقات جديدة.

وكانت تقارير تحدثت عن عرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على برشلونة، لكن باريس سان جيرمان الفرنسي يبقى المرشح الأكبر لضمه، بعدما اجتمع البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعماله مع إدارة الفريق الفرنسي.

ومنذ خروجه من ريال مدريد صيف 2018، فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا رفقة يوفنتوس، حيث خرج في الموسمين الماضيين من ربع النهائي ودور الـ16 أمام أياكس وأولمبيك ليون، لكنه فاز بلقب الدوري مرتين، ولقب للسوبر الإيطالي.

error: Content is protected !!