عناوين الصحف الرياضية: “ميسي كابوس بايرن ميونخ”.. و”الفيروس يصل دوري أبطال أوروبا”

شكّل إعلان أتليتيكو مدريد ، إصابة لاعبين من صفوفه بفيروس كورونا، وأخبار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية، الصادرة صباح اليوم الإثنين.

كما اهتمت الصحف بتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يشكّل كابوسًا لبايرن ميونخ، وأخبار سوق الانتقالات ولقاءات ربع نهائي الدوري الأوروبي، والهدية المنتظرة من يوفنتوس لمدربه الجديد، بيرلو.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة، على إصابة لاعبين من فريق أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا، قبل مشاركة الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”لاعبان من أتلتيكو مدريد نتيجتهما إيجابية“.

كما تحدثت عن سوق انتقالات ريال مدريد، وكتبت: ”بيع وبيع ثم بيع“.

كما اهتمت بالجناح البلجيكي كاراسكو، لاعب أتلتيكو مدريد، الذي أجرت معه حوارًا قال فيه: ”هذا النادي يستحق فعلًا الفوز بلقب دوري الأبطال“.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على حظوظ برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بعد تأهله لربع النهائي، وكتبت: ”العامل ميسي“، وأضافت: ”برشلونة في لشبونة بلائحة كاملة“.

كما تحدثت عن إصابة لاعبين من أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا، وكتبت: ”حالتان إيجابيتان لكوفيد 19 بأتلتيكو مدريد“.

كما اهتمت بالهولندي فرانكي دي يونغ، المتألق خلال لقاء نابولي، وكتبت: ”فرانكي دي يونغ يأخذ خطوة للأمام بعد حديثه مع سيتين“.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على مواجهة برشلونة، وبايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”ميسي كابوس بايرن ميونخ“.

كما تحدثت عن إعلان أتلتيكو مدريد، لحالتين إيجابيتين في صفوفه بفيروس كورونا.

كما اهتمت بنتائج سباقات الفورمولا وان.

 

آس

ركزت الصحيفة على إعلان أتلتيكو مدريد عن حالتين إيجابيتين في صفوفه لفيروس كورونا، وكتبت: ”الفيروس يصل دوري أبطال أوروبا“.

كما تحدثت عن موسم ريال مدريد، وقلة الأهداف التي لم تتجاوز 100 هدف، وكتبت: ”مسحوق مفقود“.

الصحيفة اهتمت بسباقات الفورمولا وان والموتوجي بي.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فريق باريس سان جيرمان، والذي سيواجه أتلانتا الإيطالي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة البرتغالية ”لشبونة“، وكتبت: ”مهمة خاصة جدًا“.

كما تحدثت عن نهائي كأس فرنسا للسيدات، والذي شهد فوز أولمبيك ليون على باريس سان جيرمان، بضربات الترجيح، وكتبت: ”وفي النهاية ليون يفوز“.

 

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء إنتر ميلان، ضد باير ليفركوزن الألماني، في ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكتبت: ”ليلة إنتر ميلان وتهمة كونتي“.

كما اهتمت بيوفنتوس ومدربه الجديد بيرلو، وكتبت: ”يوفنتوس يعطي بول بوغبا لبيرلو“.

الصحيفة اهتمت بأخبار الأندية الإيطالية، وسوق الانتقالات.

 

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فريق إنتر ميلان، الذي سيلعب ربع نهائي الدوري الأوروبي ويحاول تعزيز صفوفه للموسم المقبل، وكتبت: ”إنتر ميلان: الرهان المزدوج“.

كما تحدثت عن يوفنتوس، ومدربه الجديد، بيرلو، وكتبت: ”بيرلو يغير يوفنتوس“.

 

الصحف الإنجليزية

ديلي إكسبريس

تطرقت الصحيفة للحديث عن مانشستر يونايتد، وأزمة مدرب الفريق سولشاير مع حارس مرماه، دي خيا، بسبب مستواه المتذبذب مؤخرًا، وعنونت: ”صدمة أولى لدي خيا“.

 

ميرور

تطرقت الصحيفة للحديث عن مانشستر يونايتد، وأزمة مدرب الفريق، سولشاير، مع حارس مرماه، دي خيا، بسبب مستواه المتذبذب مؤخرًا، وعنونت: ”مواجهة“، سولشاير يحذر دي خيار بأنه لا مكان لـ3 حراس في مانشستر يونايتد.

error: Content is protected !!