رسمياً.. تأجيل مباراة جديدة في المغرب بسبب كورونا

أجلت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المباراة التي كانت مقررة لها الثلاثاء المقبل، بين اتحاد طنجة، وضيفه نهضة بركان، في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية، بعدما جاءت بعض تحاليل فيروس كورونا التي خضع لها الفريق الطنجي إيجابية.

وبحسب  مصادر مطلعة فإنه تم تأجيل المباراة إلى موعد لاحق، بسبب وجود 24 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق، حيث  تأكدت إصابة غالبية اللاعبين الذين يشكلون رئة الفريق الذي يستعد لأولى المباريات ضد بركان بملعب طنجة الكبير، بالفيروس التاجي، معتبرا أن ما حدث “صدمة كبيرة في صفوف الفريق”، الذي سبق وأن خضع لست فحوصات مخبرية أكدت بعضها إصابة بعض اللاعبين والطاقم الإداري.

وأجرى اتحاد طنجة الكشف عن فيروس كوفيد 19، بعدما ظهرت أعراض على فئة كبيرة من أطقم ولاعبي الفريق، رغم الإحترازات الوقائية الكبيرة التي خضع لها النادي واحترامه التام للبروتوكول الصحي.

وكشفت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح يوم أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية.

وقال الفريق الطنجي في بيان :” يبلغ نادي اتحاد طنجة بأسف شديد أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح يوم أمس السبت، للكشف عن فيروس كورونا جاءت 24 منها إيجابية.

ويتعلق الأمر ب16 لاعبا، مدرب الفريق وعضوين من الطاقم التدريبي، عضو من الطاقم الطبي، 3 أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق.

 

error: Content is protected !!