لاعب ريال مدريد ذو الاصول المغربية إبراهيم عبد القادر دياز على أبواب ريال بيتيس

MADRID, SPAIN - JANUARY 09: Brahim Diaz of Real Madrid CF applauds at the end of the Copa del Rey Round of 16 match between Real Madrid CF and CD Leganes at estadio Santiago Bernabeu on January 09, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

تلقي المغربي إبراهيم عبد القادر دياز لاعب فريق ريال مدريد الاسباني عرضا  بنظام الاعارة من فريق ريال بيتيس وبات على وشك التوصل إلى اتفاق بحسب تقارير صحفية إسبانية، عن وجود عرض إسباني على طاولة المرنيغي ، لاستعارة دياز صانع ألعاب الفريق، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم دياز إلى ريال مدريد في يناير 2019 قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 17 مليون يورو، لكنه لم يحصل على الفرصة تحت قيادة سانتياجو سولاري، وكذلك زين الدين زيدان.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ريال بيتيس يريد التعاقد مع دياز في الموسم الجديد، وأوضحت الصحيفة أن دياز سينضم لـ بيتيس على سبيل الإعارة، في ظل رغبة المدرب الجديد للفريق الأندلسي مانويل بيليجريني في التعاقد معه

المدرب التشيلي تجمعه علاقة جيدة بـ دياز، إذ كان هو من أوصى بنقله لـ مانشستر سيتي من مالاجا، في عام 2014، عندما كان بيليغريني مديرًا فنيًا لـ مانشستر سيتي.

دياز لم يُشارك كثيرًا مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث خاض فقط 9 مباريات، وسجّل هدف وصنع آخر

error: Content is protected !!