عناوين الصحف الرياضية: “ميسي يحلم بلقبه الخامس”.. و”رونالدو الغاضب”.. و”كاسياس التصدي الأخير”

شكل اعتزال الحارس إيكر كاسياس، أسطورة ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، ولقاءات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بإمكانية غياب إيدين هازارد عن ريال مدريد، وحلم ميسي باللقب الخامس في دوري أبطال أوروبا، وأخبار سوق الانتقالات ومصير بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، في ظل اعتذار الكبار عن المشاركة، واختيار باولو ديبالا أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، وغضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة، على إعلان الحارس إيكر كاسياس، اعتزاله كرة القدم، وكتبت: ”لن ننسى معجزاتك“.

كما تحدثت عن الانتقال الرسمي لفيران توريس من فالنسيا إلى مانشستر سيتي.

واهتمت بلقاء الدوري الأوروبي بين إنتر ميلان وخيتافي.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على مباراة برشلونة ضد نابولي، وحلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”ميسي يحلم بالفوز بلقبه الخامس في دوري أبطال أوروبا“، و“دي يونغ: 4 لقاءات ونصبح أبطالًا“.

كما تحدثت عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، وكتبت: ”ريال مدريد مع كل شيء ضده“، كما اهتمت بلقاءات الدوري الأوروبي ومواجهة إنتر ميلان ضد خيتافي.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة، على الهولندي فرانكي دي يونغ، نجم وسط برشلونة، والذي ينتظر منه الكثير خلال لقاء نابولي، وكتبت: ”دي يونغ على القمة“.

كما تحدثت عن اعتزال الحارس إيكر كاسياس، وكتبت: ”كاسياس التصدي الأخير“.

الصحيفة اهتمت بصفقة برشلونة المنتظرة، وكتبت: ”لاوتارتو سيأتي فقط حال رحيل لويس سواريز“.

كما اهتمت بلقاء الدوري الأوروبي بين إنتر ميلان وخيتافي، ورغبة الفريق الإسباني في دخول التاريخ.

 

آس

ركزت الصحيفة على اعتزال الحارس الإسباني، إيكر كاسياس، أسطورة ريال مدريد، وكتبت: ”كاسياس من حياتي“، متحدثة عن النجوم وآرائهم في وداعه ومن بينهم، ليونيل ميسي.

كما تحدثت عن لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد ومشاركة البلجيكي هازارد، وكتبت: ”هازارد مشكوك في مشاركته في لقاء الاتحاد“.

كما اهتمت بلقاء إنتر ميلان وخيتافي، ورغبة الفريق الإسباني الصغير في دخول التاريخ.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على تأثير فيروس كورونا على الدوري الفرنسي، وكتبت: ”اللقاء الذي جعل الدوري الفرنسي يرتجف“.

كما تحدثت عن بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وكتبت: ”نادال لن يشارك.. بطولة أمريكا موقوفة التنفيذ“.

كما اهتمت بفريق ليون الذي سيواجه يوفنتوس في دوري الأبطال، من خلال تصريح مهاجم الفريق الفرنسي، وكتبت: ”غويماريس: كتابة التاريخ“.

 

الصحف الإيطالية

كورييه ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على اختيار ديبالا، نجم يوفنتوس، أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”ديبالا أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، لكن أليس هذا موسم تشيرو إيموبيلي ؟“.

كما تحدثت عن لقاء الدوري الأوروبي بين إنتر ميلان وخيتافي، وكتبت: ”أنطونيو كونتي امتياز“.

الصحيفة اهتمت بلقاء نابولي وبرشلونة، وحظوظ الفريق الإيطالي المرتبطة باستعادة نجمه، أنسيني.

 

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على 4 أشخاص، وهم: باولو ديبالا المتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، والمدرب أنطونيو كونتي الذي ينتظر مصيره في لقاء إنتر ميلان وخيتافي، وزلاتان إبراهيموفيتش، الذي ينتظر تمديد عقده مع ميلان، ووداع الحارس سيريغو لتورينو، وكتبت: ”4 رجال في مفترق الطرق“.

 

لا غازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء إنتر ميلان وخيتافي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، والذي سيحدد مصير أنطونيو كونتي، وكتبت: ”إنتر ميلان: الكل في كأس واحد“.

كما تحدثت عن غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فشل في التتويج بأي لقب فردي هذا الموسم، وكتبت: ”رونالدو الغاضب إعصار يحوم فوق دوري الأبطال“.

 

صحف إنجلترا

تايمز

ركزت الصحيفة على تأهل نادي فولهام للدوري الإنجليزي الممتاز، وعنونت: ”فولهام يعودون للدوري“، برايان يسجل هدفين في الشوط الإضافي ليحقق عودة الفريق للدوري الممتاز من المحاولة الأولى.

وعن مفاوضات مانشستر يونايتد مع بروسيا دورتموند، لضم النجم الإنجليزي جادون سانشو، عنونت: ”اليونايتد يرغبون بتقليل سعر سانشو“.

 

ديلي إكسبريس

 

تطرقت الصحيفة للحديث عن تأهل نادي فولهام للدوري الإنجليزي الممتاز، وعنونت: ”الجائزة الكبرى“، برايان يحصد عودة فولهام للدوري الممتاز، وجائزة بقيمة 170 مليون مليون جنيه إسترليني..

-اليونايتد يستعدون للاستسلام في صفقة جادون سانشو.. وويليان في طريقه إلى آرسنال.

error: Content is protected !!