الأهلي المصري يطلب حضور جماهيره في مواجهة الوداد بالقاهرة

 قالت تقارير رياضية مصرية إن مسؤولي النادي الأهلي يستعدون لإرسال مراسلة للجهات المعنية يطلبون فيها حضور عدد من جماهيره في مباراة إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها في مصر يوم 3 أكتوبر المقبل أمام الوداد البيضاوي، وأكد مسؤولو الأهلي أن حضور جماهير الأهلي سيكون خير داعم للفريق في المواجهة المرتقبة، على أن يتم مراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد
وحدد مسؤولو الأهلي ملعب  القاهرة لاستضافة مباراة الفريق أمام الوداد البيضاوي ، وطلب الأهلي من الاتحاد الافريقي إقامة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء إلا أن الكاف أكد أن المواعيد المُحددة هي الثالثة عصراً أو السادسة أو الثامنة مساء.
واختار مسؤولو الأهلي يوم 3 أكتوبر كموعد لإقامة مباراة الإياب، ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد  والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أكادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.
وتقام مباريات الدور نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب مباراتا الذهاب تقاما يومي 25 و26 سبتمبر 2020 بالمغرب مباراتا الإياب تقاما يومي 2 و3 أكتوبر بمصر، وتقام المباراة النهائية على أرض محايدة حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي، حيث سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة. الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.
وفى حال تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020. بها الصدد، تم وضع يوم 15 غشت  2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم، وسيواصل الاتحاد الأفريقى مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.
error: Content is protected !!