عناوين الصحف الرياضية: أنا هنا.. احتفال مر.. وحذاء ذهبي 

شكلت تصريحات الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حول منافسه ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وعودة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة برسائل تحدٍ للرئيس الأمريكي بشأن حياة السود، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة يوم السبت.

كما اهتمت الصحف بفوز باريس سان جيرمان بكأس رابطة الأندية الفرنسية وأخبار الانتقالات وأخبار اللاعبين والأندية ولقاءات الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على تصريحات الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حول لقاء فريقه المرتقب أمام ريال مدريد في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ بيب غوارديولا : ريال مدريد بإمكانه قلب النتيجة في الإياب ”.

كما تحدثت عن الدوري الأمريكي للمحترفين والدعم لحياة المواطنين السود وكتبت :“ حركة من أجل التاريخ ”.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على اهتمام مانشستر سيتي بلاعب وسط برشلونة سيرجيو روبيرتو وكتبت :“ مانشستر سيتي يضغط من أجل سيرجيو روبيرتو نجم برشلونة ”.

كما تحدثت عن أخبار سوق انتقالات برشلونة وكتبت :“ أومتيتي يرفض الرحيل عن برشلونة “ و “ لوتارو مارتينيز يتمنى أن يتعاقد معه برشلونة هذا الصيف “ وعن لاعب الفريق الجديد كتبت :“ ترينكاو : قادم لمساعدة برشلونة للفوز بالألقاب ”.

كما اهتمت بتقديم برشلونة لقميصه الجديد وكتبت :“ برشلونة يطلق قميصه الثاني الجديد ”.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على مهاجم برشلونة الجديد ترينكاو بعد نهاية الدوري البرتغالي وكتبت :“ تقرير ترينكاو ”.

كما تحدثت عن فوز باريس سان جيرمان بكأس الرابطة بعد فوزه في النهائي على أولمبيك ليون بضربات الترجيح وكتبت :“ باريس سان جيرمان نيمار يحقق الثلاثية بضربات الترجيح“.

كما اهتمت بمشكلة فريق فوينلابرادا في دوري الدرجة الثانية وكتبت :“ الاتحاد الإسباني لكرة القدم يقترح دوري درجة ثانية بـ 24 فريقا“.

واهتمت أيضا بعودة الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة وكتبت :“ عودة الدوري الأمريكي للمحترفين برسالة ”.

 

آس

ركزت الصحيفة على تحدي لاعبي كرة السلة خلال عودة الدوري الأمريكي للمحترفين الرئيس الأمريكي وكتبت :“ الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة يتحدى ترامب ”.

كما تحدثت عن تصريحات الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي تجاه ريال مدريد ومدربه زيدان قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ غوارديولا : أنا سعيد لكون الأمور تسير بشكل جيد مع زيدان ”.

كما اهتمت بمشكلة دوري الدرجة الثانية الإسباني وكتبت :“ الاتحاد الإسباني لكرة القدم يقترح دوريا من 24 فريقا ”.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على فوز باريس سان جيرمان بكأس رابطة الأندية الفرنسية على حساب أولمبيك ليون بضربات الترجيح وكتبت :“ أبطال الرابطة ”.

كما تحدثت عن انتقال مهاجم ليل النيجيري فيكتور أوسمين لنابولي وكتبت :“ أوسمين مقابل كل ذهب نابولي ”.

 

الصحف الإيطالية

كورييري ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي ومواجهة يوفنتوس وروما وكتبت :“ يوفنتوس ينهي الموسم بمواجهة روما “ و “ أريد دوري أبطال أوروبا “ و “ أنييلي يحذر ساري ويهيئ بيرلو كمدرب للمستقبل ”.

كما تحدثت عن توقيع نابولي مع النيجيري فيكتور أوسمين مهاجم ليل الفرنسي.

كما اهتمت بلقاء أتلانتا وإنتر ميلانو وصراع حسم المركز الثاني والقميص الجديد لبرشلونة بالأسود.

 

لاغازيتا ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على توقيع النجم السابق أندريا بيرلو لعقده كمدرب لفريق تحت 23 سنة في يوفنتوس وأكدت أن الفريق يهيئ المدرب الشاب للمستقبل ولتدريب الفريق الأول وكتبت :“ السيد هو بيرلو ”.

كما تحدثت عن الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وصراع المركز الثاني وكتبت : “ هدية من أجل كونتي : إنتر ميلانو المركز الثاني ”.

 

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على تعيين بيرلو مدربا تحت 23 سنة في يوفنتوس وارتباطه بمصير مدرب الفريق الأول ماوريسيو ساري وكتبت :“ بيرلو يدرس ساري ”.

وتحدثت الصحيفة عن صراع المركز الثاني في الدوري الإيطالي خلال الجولة الأخيرة وكتبت :“ إقصائيات بين أتلانتا وإنتر ميلانو ولاتسيو يأمل وينتظر“.

error: Content is protected !!