العصبة الاحترافية تعيد مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري

اكد عبد السلام بلقشور المتحدث الرسمي باسم العصبة الاحترافية، المكلفة برمجة مباريات البطولة الاحترافية، إعادة لقاء وداد تمارة أمام النادي القنيطري، يوم الأربعاء المقبل\ن التي توقفت بسسب تدخل السلطة المحلية..،حيث عرفت البطولة الوطنية في قسمها الثاني حدثا غريبا،  الأربعاء، خلال المواجهة المؤجلة من الجولة 23، بين فريقي وداد تمارة والنادي القنيطري، إذ قامت أجهزة السلطات التابعة للمدينة، بالتدخل بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء، ليوقفه بعدما تأكد لها عدم إرفاق القنيطري لبيانات المسحة الخاصة بفيروس كورونا والتي تخص 4 من لاعبيه.

وصرح  بلقشور في تصريحات إيذاعية ، اليوم الخميس: “النادي القنيطيري يتحمل مسؤولية ما حدث، ومسؤولوه لم يتواصلوا كما ينبغي مع المنظمين، وكان بالإمكان تفادي مشهد اقتحام السلطات للملعب”.

وواصل: “العصبة الاحترافية قررت اعادتها يوم الأربعاء المقبل، على نفس الملعب وبحتساب هدف لتمارة، ستنطلق المواجهة من حيث الدقيقة التي أوقفت فيها وهذا قرار محسوم”.

وكانت الطريقة التي تدخلت من خلالها سلطات تمارة لإيقاف المباراة، قد أثارت موجة انتقادات كبيرة لجهاز الكرة والمنظمين، بسبب المشهد غير المسبوق لاقتحام الملعب، وإصدار تعليماته للحكم بوقف المواجهة

error: Content is protected !!