عناوين الصحف الرياضية: رونالدو “كالمجنون نحو الحذاء الذهبي”.. وزيدان سيبقى في ريال مدريد

شكلت أزمة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية في إسبانيا ورغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس في الفوز بالحذاء الذهبي وأخبار سوق الانتقالات أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الخميس.

كما اهتمت الصحف بمصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتصريحات لوكا مودريتش ونهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وسانت إيتيان وتعثر أنتر ميلانو في إيطاليا الذي منح يوفنتوس فرصة الفوز باللقب في حال تجاوزه أودينيزي اليوم الخميس.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ورغبته في الفوز بالحذاء الذهبي الأوروبي وكتبت :“ كالمجنون نحو الحذاء الذهبي ”.

كما تحدثت عن مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وكتبت :“ زيدان سيبقى في مدريد ”.

الصحيفة اهتمت بمشكلة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية والتي دفعت بعض الفرق للجوء للقضاء.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة ومانشستر سيتي تخص المدافعين وكتبت :“ تبادل في خط الدفاع ”.

كما تحدثت عن برشلونة “ ب“ وكتبت :“ برشلونة ”ب “ يلعب نهائيا جديدا من أجل الصعود لدوري الدرجة الثانية ”.

الصحيفة اهتمت بتمديد عقد سيرجيو راموس في ريال مدريد وكتبت :“ راموس يطلب 17 مليون يورو لتمديد عقده ”.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة والذي يحاول مدرب الفريق كيكي ستيين استعادته قبل لقاء نابولي في دوري الأبطال وكتبت :“ الضغط من أجل ديمبيلي ”.

كما تحدثت الصحيفة عن أزمة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني ولقاء السد الذي يخوضه برشلونة “ ب“ من أجل الصعود لدوري الدرجة الثانية.

آس

ركزت الصحيفة على أزمة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية والتي شهدت عدم لعب فريق فوينلابرادا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بسبب إصابة 6 من لاعبيه بفيروس كورونا وكتبت :“ لقد ارتكبت خطأ كبيرا ”.

كما اهتمت بتصريحات النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وكتبت :“ مودريتش : كنا مقتنعين بمواصلة الفوز بالألقاب دون كريستيانو رونالدو ”.

كما تحدثت عن برشلونة وكتبت :“ قلق من ركبة لويس سواريز ”.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

أجرت الصحيفة حوارا مع الحارس والعميد ستيف مانداندا لاعب أولمبيك مرسيليا والذي قال :“ مكان أولمبيك مارسيليا هو دوري أبطال أوروبا ”.

كما تحدثت عن موناكو وكتبت :“ موناكو يفكر في لوكا يوفيتش ”.

الصحيفة اهتمت بنهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وسانت إيتيان من خلال لاعب سانت إيتيان لوك بيرين وكتبت :“ بيرين يريد إنهاء مسيرته بشكل جميل ”.

 

الصحف الإيطالية

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على لقاء أودينيزي ويوفنتوس والذي قد يمنح اللقب للسيدة العجوز في حال الفوز وكتبت :“ يوفنتوس الفوز واللقب، هجوم على التاريخ ”.

كما تحدثت عن تعثر إنتر ميلان أمام فيورنتينا وتعادل تورينو أمام فيرونا وكتبت :“ زازا ينقذ تورينو، وفيورنتينا كبير، واستسلام إنتر ميلان ”.

 

كورييري ديلي سبورت

ركزت الصحيفة على تعادل إنتر ميلان أمام فيورنتينا وهو ما منح يوفنتوس فرصة الفوز بلقب الدوري الإيطالي في حال فوزه على أودينيزي للمرة التاسعة على التوالي وكتبت:“ يوفنتوس أنت مجددا ”.

كما تحدثت عن هزيمة نابولي أمام بارما والفوز الكبير لروما أمام سبال.

error: Content is protected !!