عناوين الصحف الرياضية: أوكسجين من أجل دوري أبطال أوروبا.. ورونالدو بلا حدود

شكلت نتائج استفتاءات صحف مدريد وبرشلونة عن أفضل لاعب في الدوري الإسباني، والذي توج به كل من ميسي وكريم بنزيما، وأزمة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بمهاجمة أولمبيك مارسيليا للثنائي العجرودي وبوجلال أمام القضاء، وترشيح رولان بلان لتدريب برشلونة، وأخبار سوق الانتقالات وتجديد عقد ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، وتألق زلاتان إبراهيموفيتش.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

 

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على الاستفتاء الذي أجرته بشأن الأفضل في الدوري الإسباني، وشهد سيطرة ريال مدريد باختيار بنزيما أفضل لاعب وأفضل مهاجم، وكورتوا أفضل حارس، وزيدان أفضل مدرب وسيرجيو راموس أفضل لاعب إسباني وأفضل مدافع، وكاسيميرو أفضل لاعب وسط، وكتبت: ”حمام ريال مدريد“.

كما تحدثت عن مشاكل الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، وكتبت: ”حرب مفتوحة“.

 

سبورت

ركزت الصحيفة على الاستفتاء الذي أجرته عن أفضل لاعب في الدوري الإسباني وكشف تفوق ميسي على بنزيما، وكتبت: ”ليونيل ميسي أفضل لاعب  في الدوري الإسباني“.

كما فاز أنسو فاتي بجائزة أفضل لاعب مفاجأة بالدوري، وكتبت: ”أنسو فاتي أفضل مفاجأة في الدوري“.

كما تحدثت عن رغبة أوباميانغ بالانتقال إلى برشلونة، وكتبت: ”أوباميانغ يأمل التوقيع لبرشلونة“.

الصحيفة اهتمت بصراع دوري الدرجة الثانية، وكتبت: ”رابطة الدوري ترفض إعادة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية“.

 

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على سفر لاعبي برشلونة لقضاء عطلة قصيرة بعد نهاية الدوري الإسباني، وكتبت: ”أوكسجين من أجل دوري أبطال أوروبا“.

كما تحدثت عن تصريح كيليان مبابي بشأن بقائه الموسم المقبل في باريس سان جيرمان، وكتبت: ”مبابي يغلق الباب أمام ريال مدريد ويؤكد بقاءه الموسم المقبل في باريس سان جيرمان“.

كما اهتمت بقرار رابطة الدوري الإسباني القاضي بعدم إعادة الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

 

آس

ركزت الصحيفة على نجم ريال مدريد الشاب البرازيلي فينسيوس جونيور، الذي استغل فترة الراحة في الذهاب للبحر، وكتبت: ”فينسيوس البحر ومانشستر سيتي“.

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على  ترشيح الفرنسي رولان بلان لتدريب برشلونة واعتبرته بضع وسائل إعلام بمثابة المنقذ، وكتبت: ”الفارس رولان بلان“.

كما اهتمت برفع أولمبيك مارسيليا لدعوى قضائية ضد العجرودي وبوجلال بتهمة محاولة زعزعة استقرار الفريق، وكتبت: ”أولمبيك مارسيليا يهاجم العجرودي وبوجلال“.

 

الصحف الإيطالية

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز ميلان على ساسولو وتمديد عقد المدرب بيولي، وكتبت: ”فاز بيولي وكذلك إبراهيموفيتش“.

كما تحدثت عن أخبار الأندية الإيطالية وأجرت حوارا مع الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فيورنتينا.

واهتمت الصحيفة بمراهنة يوفنتوس على الثنائي رونالدو وديبالا، وكتبت: ”يوفنتوس: الكل على ديبالا – رونالدو ثنائي الأبطال“.

 

توتو سبورت

تطرقت الصحيفة للحديث عن تصريحات كونتي مدرب إنتر ميلان الأخيرة، وعنونت: ”كونتي ينحني للبيانكونيري.. ”دعونا نتعلم من يوفنتوس“.. مدرب إنتر يدرك تفوق الأبطال الإيطاليين: ”إنهم الأفضل“.

وعن تجديد عقد ستيفانو بيولي مع آسي ميلان، عنونت: ”ميلان.. بيولي يبقى“.

 

الكورييري

ألقت الصحيفة الضوء على تصريحات كونتي، مدرب إنتر ميلان، الأخيرة، وعنونت: ”كونتي: يوفنتوس نموذج“، أنطونيو يستفز ويتوج فريقه القديم.

وعن كريستيانو رونالدو وأرقامه الأخيرة مع يوفنتوس، عنونت: ”رونالدو بلا حدود في سن الـ 35″، رقم قياسي لكريستيانو يقود الطريق للأعلى من 30 عاما.

 

الصحف البريطانية

الغارديان

ركزت الصحيفة على فوز أستون فيلا المهم على آرسنال، وعنونت: ”أستون فيلا المقاتلون يضعون واتفورد في مناطق الهبوط“، هدف تريزيغيه يسقط آرسنال وواتفورد ينهزمون من قبل ستيرلينغ والسيتي.

 

ستار

تطرقت الصحيفة للحديث عن فوز أستون فيلا المهم على آرسنال في الدوري الإنجليزي، وعنونت: ”سطوع أستون فيلا“، هدف تريزيغيه يهدد واتفورد بالهبوط.

error: Content is protected !!