عناوين الصحف الرياضية: ميسي 1001.. قانون رونالدو.. ويعيش بنزيما

 

شكلت إصابة 6 لاعبين من فريق فوينلابرادا بفيروس كورونا وتأثيره على كرة القدم الإسبانية وأرقام ليونيل ميسي ودوره في برشلونة وتألق الفرنسي كريم بنزيما العناوين الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء.

كما اهتمت الصحف بإلغاء جائزة الكرة الذهبية لسنة 2020 ورفض غاريث بيل الرحيل من ريال مدريد وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وقيادته يوفنتوس للففوز على لاتسيو والاقتراب من لقب الدوري الإيطالي.
ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:
الصحف الإسبانية
ماركا
ركزت الصحيفة على انتشار فيروس كورونا وتأثيره المستمر على كرة القدم الإسبانية بعد إصابة 6 لاعبين من فريق فوينلابرادا وعدم خوض الفريق لقاء ديبورتيفو لاكورونا في دوري الدرجة الثانية وكتبت :“ هذا لم ينته بعد ”.كما تحدثت عن ريال مدريد الفائز بلقب الدوري الإسباني والذي لازال أمامه دوري أبطال أوروبا وكتبت :“ ريال مدريد في وضع مواجهة السيتي ”.
سبورت
ركزت الصحيفة على قيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي التغيير في برشلونة في أفق مواجهة نابولي في دوري الأبطال وكتبت :“ العميد ميسي، الهداف التاريخي ”.كما تحدثت عن المدافع الشاب الأوروغوياني أراخو لاعب برشلونة وكتبت :“ أروخو يعود للفريق الثاني من أجل المنافسة على الصعود لدوري الدرجة الثانية ”.الصحيفة اهتمت بتأجيل لقاء ديبورتيفو ألافيس وفوينلابرادا بسبب إصابة 6 لاعبين من الفريق الضيف بفيروس كورونا.
موندو ديبورتيفو
ركزت الصحيفة على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومساهمته في أكثر من 1000 هدف حيث سجل 703 أهداف وأعطى 298 تمريرة حاسمة وكتبت :“ ليونيل ميسي 1001 ”.كما تحدثت عن تأجيل لقاء ديبورتيفو لاكورونا في دوري الدرجة الثانية بسبب إصابة 6 لاعبين من منافسه فوينلابرادا بفيروس كورونا.
آس
ركزت الصحيفة على إصابة 6 لاعبين من فريق فوينلابرادا بفيروس كورونا؛ ما أدى لتأجيل لقاء الفريق أمام ديبورتيفو لاكورنا وكتبت :“ فيروس كورونا يشعل النار في دوري الدرجة الثانية ”.كما تحدثت عن عدم رغبة غاريث بيل في الرحيل عن ريال مدريد وكتبت :“ غاريث بيل يجعل خروجه صعبا ”.الصحيفة اهتمت بإلغاء الكرة الذهبية لسنة 2020 من طرف مجلة فرانس فوتبول.
الصحف الفرنسية
فرانس فوتبولتحدثت الصحيفة عن إلغاء جائزة الكرة الذهبية لسنة 2020 وكتبت:“ الكرة الذهبية.. أسباب الإلغاء ”.كما اهتمت بتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني
ونجاح جديد للفرنسي زين الدين زيدان وكتبت:“ سلالم الشرف من أجل زيدان ”.
ليكيب
ركزت الصحيفة على تألق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هذا الموسم وقيادته لفريقه للفوز بلقب الدوري الإسباني، كما احتل المركز الثاني في لائحة الهدافين خلف ليونيل ميسي وكتبت:“ عاش بنزيما ”.
الصحف الإيطالية
لاغازيتا ديلي سبورت
ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس على لاتسيو بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو واقترابه من لقب الهداف وكتبت:“ كريستيانو رونالدو 9 ”.كما تحدثت عن غضب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان من برمجة لقاءات فريقه وكتبت:“ كونتي إنه على حق ”.
كورييري ديلي سبورت
ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس على لاتسيو، والأرقام التاريخية لكريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي وكتبت:“ قانون رونالدو ”.كما تحدثت عن أنتر ميلانو واحتجاجات مدربه كونتي وكتبت:“ كونتي – ماروتا: معنويات ساخنة ”.كما اهتمت بإلغاء جائزة الكرة الذهبية لسنة 2020 من طرف مجلة فرانس فوتبول بسبب مخلفات انتشار فيروس كورونا.
توتو سبورت
ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس أمام لاتسيو 2-1 واقترابه من لقب الدوري الإيطالي وكتبت:“ توقيع كريستيانو رونالدو .
error: Content is protected !!