تقارير ..الوداد يحبط خطة “جاسوس الأهلي” قبل مواجهة دوري أبطال أفريقيا

ذكرت تقاربر مصرية أن الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني لفريق الوداد ، أحبط مخطط التجسس للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  ، من أجل متابعة تدريبات الفريق خلال الفترة القادمة.

وذكرت التقارير ، أن غاريدو، قرر فرض السرية التامة على تدريبات الوداد  ومنع الإعلاميين من الدخول لمتابعة الفريق في الفترة المقبلة، والتي يستعد خلالها لمباريات الدوري، ومواجهة الأهلي في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت، بأن غاريدو  فرض السرية التامة، بل ومنع الإعلاميين التابعين للموقع الرسمي للنادي، من الدخول إلى مقر التدريبات، من أجل تطبيق خططه الفنية والتكتيكية استعدادا لمواجهة الأهلي، في مواجهة حاسمة وفاصلة بالنسبة لفريق الوداد وجماهيره التي تطمع في الظفر باللقب.

وأوضحت التقارير، أن الإسباني قرر عدم خوض مباريات ودية، وقرر الاكتفاء فقط بالتدريبات الجماعية، وإقامة “تراي ماتش” بين اللاعبين الوداديين، لفرض السرية، وتجنب حدوث أي إصابات بين عناصر الفريق، خاصة أنه في حاجة لكل اللاعبين قبيل المواجهات المقبلة في البطولة الاحترافية المغربية وبطولة إفريقيا.

يشار إلى أن رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، كلف شعيب صيكوك محلل أداء الفريق، بالتواجد في المغرب خلال الفترة الحالية، لمتابعة المباريات الودية والرسمية للوداد، وكتابة تقارير رسمية وتقديمها للجهاز الفني للفريق من أجل دراستها جيدا قبل المباراة المرتقبة بي الطرفين.

ومن المفترض أن يعود برشعيب صيكوك إلى تدريبات الأهلي، بعد إنتهاء مباريات الوداد ، على أن يرفق تقريرًا لمعرفة نقاط الضعف والقوة لدي الوداد  وتسليمها للمدرب السويسري، من أجل دراستها جيدا قبل لقاء الفريقين.

error: Content is protected !!