تقارير تتحدث عن صفقة تبادلية بين برشلونة وآرسنال.. كوتينيو مقابل ذي الاصول المغربية غندوزي

 كشفت تقارير صحفية أن نادي  برشلونة دخل في مفاوضات مع آرسنال الإنجليزي من أجل عملية تبادلية بين الفريقين في الميركاتو المقبل.

ووفقًا لما ذكره موقع ”فوت ميركاتو“، فإن ”برشلونة عرض على آرسنال مبادلة البرازيلي كوتينيو مقابل ضم اللاعب الفرنسي ذي الاصول المغربية  ماتيو غندوزي“.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن إيدو غاسبر، المدير الرياضي للنادي اللندني، لم يخفِ اهتمامه بصانع الألعاب البرازيلي، بحيث يمكن أن يتواجد في مركز الهجوم، كما أن صاحب الـ 28 عامًا يريد أن يعود مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي بعدما تألق لدى ليفربول في الفترة ما بين 2013-2018.

وأشار التقرير إلى أن الفريقين يتفقان الآن على تفاصيل القيمة المالية للاعبين، لكن غندوزي لم يستقر بشكل نهائي على الرحيل إلى برشلونة في ظل اهتمامات من أندية أوروبية كبرى أخرى.

وكانت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، ذكرت سابقًا أن برشلونة دخل في مفاوضات مع غندوزي، مستغلًا الخلاف الذي نشب بينه وبين الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال عقب مباراة برايتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن آرسنال على استعداد للاستغناء عن خدمات غندوزي مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، كما أنه مستعد لإعارته أيضًا.

وأكد المصدر أن ممثلي غندوزي يجرون محادثات متقدمة مع برشلونة، مع اقتراب اللاعب الفرنسي من اتخاذ قرار بشأن مستقبله في الشهر المقبل.

ويتدرب غندوزي بعيدًا عن الفريق الأول بعد خلافه مع مدربه ميكيل أرتيتا الشهر الماضي، خلال مباراة برايتون، والتي تورط فيها في شجار مع نيل موباي.

ولم يدخل غندوزي منذ ذلك الحين في تشكيلة آرسنال، حيث خاض الفريق 5 مباريات دون أي هزيمة.

ورحل كوتينيو عن ليفربول في يناير 2018 قبل أن يقضي موسمًا ونصف الموسم غير ناجحين مع برشلونة ليرحل إلى بايرن ميونخ في صيف 2019 على سبيل الإعارة.

وكان برشلونة قد قام بصفقة تبادلية مع يوفنتوس بحيث حصل ”البلوغرانا“ على ميراليم بيانيتش مقابل حصول الفريق الإيطالي على آرثر ميلو.

error: Content is protected !!