الكاف يؤجل حسم مستضيف نهائيات دوري أبطال إفريقيا إلى الاثنين القادم

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” تأجيل حسم مكان استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا إلى يوم الإثنين المقبل بعد أن كان من المقرر حسمه اليوم الخميس .
وشهدت الساعات الماضية العديد من التطورات بشأن هذا الملف بعد أن أعلن الاتحاد الكاميروني تقدمه باعتذار رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن عدم استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا التى كانت من المقرر أن تقام فى شهر سبتمبر المقبل.
وعلم ان الاتحاد الإفريقي الآن يمتلك 3 عروض من دول عربية لاستضافة الأدوار المتبقية من منافسات دوري أبطال إفريقيا البطولة الأكبر داخل أركان القارة السمراء .
يأتى على رأس هذه العروض ، عرض تونس، بعد أن تقدم اتحاد الكرة التونسي بخطاب رسمي إلى الكاف من أجل استضافة نهائيات أبطال إفريقيا بعد اعتذار الكاميرون ، وتمتلك تونس فرصا كبيرة فى الحصول على استضافة بقية أدوار دوري الأبطال .
وهو الأمر نفسه بالنسبة للمغرب التى أبدت استعدادها الكامل لاستضافة بقية أدوار البطولة خاصة أنه يشارك بها فريقا الوداد والرجاء المغربيان.
ويمتلك الكاف أيضا عرضا رسميا من مصر لاستكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا بها ، وفجر مصدر مطلع داخل الكاف مفاجأة من العيار الثقيل وهى عدم امتلاك الكاف عرضا رسميا من الإمارات حتى الآن لتنظيم البطولة وهو الأمر نفسه بالنسبة لقطر .
error: Content is protected !!