تقارير .. عموتة يستدعي 8 لاعبين من الرجاء و 6 من الوداد في تجمع المحليين!!

  كشفت مصادر رياضية أن الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربى للمحليين،  تراجع عن قرار إعفاء كل من لاعبى الوداد والرجاء ونهضة بركان وحسنية أكادير من معسكر المحليين المنتظر إقامته خلال الشهر الجارى، بسبب التزامهم فى المشاركة بالمسابقات الأفريقية.

وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد البيضاوي .

وقالت المصادر ، إن الحسين عموتة استقر على ضم لاعبى الوداد والرجاء ونهضة بركان ثم حسنية أكادير لمعسكر الفريق الذى سيخوضه المحليون من 15 يوليوز حتى 18 من الشهر نفسه بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، والذي من المرجح أن يتم تأجيله.. اترتيبات صحية..

وأضافت أن عموتة وجه الدعوة لـ 8 لاعبين من الرجاء، وهم أنس الزنيتى وبدر بانون وعمر بوطيب وأيوب نناح ومحمد المكعازى وعبد الإله الحافيظى وحميد أحداد وسفيان رحيمي، كما وجه الدعوة لـ 6 لاعبين من الوداد وهم محمد الناهيرى ويحيى جبران وبديع أووك وإسماعيل الحداد ووليد الكرتى وأيمن الحسوني.

وأشارت التقاريرإلى أن مدرب المنتخب المغربى وجه الدعوة لكل من العروبى والنمساوى والمقدم وحدراف والناجى من نهضة بركان، وباعدى والبوفتينى وكريم البركاوى من حسنية أكادير.

وكانت قرعة نهائيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التى أجريت شهر فبراير الماضى وأسفرت عن وجود المنتخب الوطنى فى المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات توغو وأوغندا ثم روندا.

error: Content is protected !!