الإمارات تقترب من استضافة الوداد و الرجاء … في نصف نهائي ونهائي عصبة الأبطال الإفريقية

أكد مصدر بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ”كاف“ أن الإمارات اقتربت من استضافة نصف نهائي ونهائي دوري عصبة الأبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أنه كان من المقرر أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الدولة المضيفة للبطولة في اجتماعه الأخير يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن الصراع المغربي المصري حال دون إعلان الدولة المستضيفة.

وقالت إن هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي نجح في تشكيل ”لوبي“ يدعم موقف استضافة الإمارات للبطولة نظرا للمكاسب المادية التي سوف يحصدها الكاف جراء ذلك وكذلك من أجل ضمان الدعم الجماهيري لممثلي الكرة المصرية الأهلي والزمالك نظرا لوجود عدد كبير من مشجعي الفريقين بدولة الإمارات.

وفي المقابل- تضيف المصادر-  يتمسك فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإقامة المباريات المتبقية للبطولة في الكاميرون للحفاظ على حظوظ ممثلي بلاده ناديي الوداد والرجاء في الفوز باللقب خاصة وأن الثنائي المغربي لم يخوضا مباريات عديدة بدولة الإمارات عكس الأهلي والزمالك الذين اعتادا اللعب في الامارات خلال السنوات الأخيرة.

وأردف المصدر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استقر على الفترة من 17 وحتى 27 من شهر سبتمبر لإقامة نصف النهائي والمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر الإعلان عن تلك القرارات خلال الأيام القليلة القادمة

error: Content is protected !!