خورخي خيسوس يتفاوض مع برشلونة لخلافة كيكي سيتين

أشارت تقارير صحفية برتغالية إلى أن خورخي خيسوس المدير الفني السابق للهلال السعودي والحالي لفلامنغو البرازيلي يتفاوض حاليا مع برشلونة لتدريبه خلفا لكيكي سيتين المدير الفني الحالي.

ويعاني برشلونة من أزمة حاليا بعد تراجع نتائجه في الليغا بتعادله في 3 مباريات من 6 ليتأخر بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد في صدارة الليغا قبل 5 جولات على النهاية.

 

وقالت محطة ”كادينا سير“ الإذاعية الإسبانيةيوم الجمعة إن ليونيل ميسي قائد برشلونة أوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي ويستعد للرحيل عن الفريق بعد انتهاء عقده في 2021، بداعي غضبه من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في يناير كما يشعر بالإحباط من افتقار التشكيلة للكفاءة.

وقال الصحفي فيتور بينتو رئيس تحرير صحيفة ”ريكورد“ في مقابلة مع برنامج Liga D’Ouro على قناة ”كوريي ودا مانيا“ التلفزيونية إن النادي الكتالوني يجري بالفعل مفاوضات مع مدرب فلامنغو لتولي الفريق الموسم المقبل.

وخيسوس مرشح أيضا لتدريب بنفيكا، حيث يريده لويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا أن يحل محل برونو لاغي الذي استقال من منصبه قبل أيام.

ومنذ شهر واحد بالضبط، جدد خيسوس عقده مع فلامنغو حتى يونيو 2021. ومع ذلك لا يوجد شرط جزائي في عقده ويمكنه مغادرة البرازيل إذا تلقى عرضا مغريا من ناد مثل برشلونة.

وتولى خيسوس تدريب فلامنغو في يونيو 2019، ومنذ ذلك الحين حقق 5 ألقابا للنادي وشارك في كأس العالم للأندية العام الماضي التي تغلب فيها على فريقه السابق الهلال.

 

error: Content is protected !!